مسافري الطائرات الخاصة الخليجيين يفضلون لندن كوجهة سياحية اوروبية مميزة

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة برايفت جت تشارتر للطائرات الخاصة أن مدينة لندن تعد الوجهة المفضلة والأكثر شعبية لمسافري الطائرات الخاصة بمنطقة الخليج خلال الأربعة أشهر الأولى من العام 2016 بمجموع 222 رحلة تليها باريس بمجموع 185 رحلة.

 

وأوضحت هيو كورتيناي المدير العام للشركة خلال الذكرى الـ 15 لإطلاق أعمالها في منطقة الشرق الأوسط أنها تمتلك حصة سوقية كبيرة في أوروبا والشرق الأوسط، وتقوم بتوريد أفضل الطائرات الخاصة على أعلى مستوى من الجودة والفخامة.

وأشار أن برايفت جت تشارتر قدمت خلال السنوات الماضية مفاهيم خاصة لعملائها فهي لديها القدرة على تشغيل رحلات متعددة وفق مفهوم Empty Leg، والتي تنطوي على حجز طائرات خاصة للسفر خلال رجوع الطائرة إلى وجهتها الأساسية.

وقال هيو كورتيناي أن لدي الشركة مجموعة واسعة من الخدمات التي تجعل من الطائرات الخاصة خياراً فخماً للعائلات في منطقة الخليج، كما تمثل خياراً فاخراً بأسعار معقولة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالتوقف في العديد من الوجهات أثناء السفر.

وأضاف إن شريحة واسعة من رجال الأعمال والأفراد يدركون الفوائد الحقيقية وراء استئجار الطائرات الخاصة، وهو ما يحطم المفهوم الشائع أن هذه الخدمة متوفرة حصرياً لصالح الشخصيات رفيعة المستوى.

عن admin

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …