بالصور .. متعة الخصوصية والاستجمام في منتجع Nihiwatu

سفاري نت – متابعات

 يقع المنتجع الفاخر Nihiwatu في الجزيرة الإندونيسية سومبا، على بعد 400 كم إلى الشرق من بالي، وهو المكان مثالي لعشاق العافية حيث يقجم لضيوفه رياضة الصيد والشلالات، كما يمكنهم التجديف في نهر Wanukaka.

 

ويشمل منتجع Nihiwatu في غرب سومبا 567 هكتار من الأراضي التي تضم مصاطب الأرز والمراعي التي تلتف بشكل مذهل حول شاطئين بطول نصف كيلومتر.

 

ويضم منتجع Nihiwatu في جزيرة سومبا 24 فيلا، منها بيت الشجرة الغريب Mamole، والفلل المكونة من 3 غرف نوم تكلف 6000 دولار في الليلة الواحدة.

 

وتم إنشاء أسطح المنازل من القش، والأجنحة والفلل هي أيضا من إبداع الحرفيين الإندونيسيين حيث تم بناؤها باستخدام المواد المحلية، وتتوفر جميعها على شرفة تمتد على طول الشاطئ والبحر.

 

وتم بناء جميع الفيلات على المدرجات مع شرفات خاصة تطل على مناظر بانورامية جميلة على البحر، مع التركيز على Nihi’s left-hand surf وهي الموجة التي دفعت مؤسسي Petra and Claude Graves لإقامة ملجإ في المكان في ثمانينات القرن الماضي، والتي لا تزال تجلب محبي هذه الرياضة من مختلف أنحاء العالم.

 

ويعد منتجع Nihiwatu واحدا من الفنادق الوحيدة في العالم التي تعمل على الوقود الحيوي المستخرج من جوز الهند في مصنع خاص كما أنه يسعى لتعزيز المشاريع المجتمعية، وتركز فلسفة المنتجع على حماية وحفظ ثقافة المنطقة الفريدة من نوعها.

عن admin

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …