فندق روڤ آت ذي بارك في دبي يفتح ابوابه للعملاء

سفاري نت – متابعات

أعلنت فنادق روڤ عن توسيع محفظة مشاريعها فى دبي بافتتاح فندق روڤ آت ذي بارك المؤلف من 458 غرفة بموقع حيوي مجاور لدبي باركس آند ريزورتس، والتي يجري تطويرها حالياً فى جبل علي لافتتاحها في أكتوبر 2016.

 

ويمتاز فندق روڤ آت ذي بارك الجديد المؤلف بموقعه الاستراتيجي المحاذي لشارع الشيخ زايد وعلى مقربة من نخلة جبل علي بين مطاري دبي وأبوظبي الدوليين، ويشكل الفندق إضافة مميزة إلى منتجع دبي باركس آند ريزورتس الذى يضم ثلاثة منتزهات ترفيهية وحديقة ألعاب مائية.

وقال كريس نيومان مدير العمليات في مجموعة إعمار للضيافة أن فندق روڤ آت ذي بارك يمثل تجسيداً لروح التعاون البنّاء بين كافة المعنيين لتحقيق خطة دبي 2021، ورؤية دبي السياحية 2020.

ويمتاز فندق روڤ آت ذي بارك بتصميمه الذى يجمع بين اللمسات العصرية وفنون الأرابيسك، كما يستعرض أعمالاً مميزة لأبرز الفنانين المحليين في المساحات العامة.

وسيحتضن الفندق ردهة فسيحة علاوةً على الغرف الأنيقة بمساحات تبدأ من 26 متراً مربعاً تضم أجهزة التلفزيون 42 بوصة مع الخيارات الترفيهية والأسرّة الوثيرة إضافة إلى الحمامات العصرية.

وسيكون نحو 30% من غرف فندق روڤ آت ذي بارك متصلة مما يجعل من الفندق وجهة مثالية للعائلات، وسيقدم تشكيلة متنوعة من خيارات الأطعمة المنتجة محلياً مفتوحة على مدار اليوم.

عن admin

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …