يوليو المقبل موعدا لافتتاح أضخم مدينة ترفيهية في أنطاليا بتركيا

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق ريكسوس عن افتتاح مدينة ذي لاند اوف ليجندز الترفيهية في أنطاليا التركية في الأول من يوليو المقبل، بتكلفة مليار دولار.

 

وقال فتاح تامنجى رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق ريكسوس أن مدينة ذي لاند اوف ليجندز الترفيهية هي الأضخم والأحدث من نوعها في القارة الأوروبية، وستستقبل الأطفال استقبال الملوك، وتضم أفضل المرافق الترفيهية وخدمات الضيافة الفاخرة على مساحة 639,000 مترا مربعا.

وأضاف أن مدينة ذي لاند اوف ليجندز تنافس المدن الترفيهية في العالم حيث بلغت كلفتها مليار دولار أمريكي، وتشتمل على متنزه أرض الأساطير، وفندق 5 نجوم، ومركزا للتسوق، وحديقة حيوانات، وشرفة عرض للحفلات الليلية، فضلا عن مطاعم ومرافق سياحية أخرى.

وأشار تامنجى الى أن الضيوف والزوار المقيمون في فنادق ريكسوس في انطاليا يمكنهم دخول المدينة الترفيهيةالتي تديرها شركة “ريكسوس وورلد” للترفيه، ويمكنهم استخدام كل مرافقها مجانا، في حين يوفر الفندق المأكولات والمشروبات مجانا طيلة الوقت ضمن سعر الغرفة الذي لا يتجاوز 200 يورو في الليلة الواحدة.

وأوضح أن مدينة ذي لاند اوف ليجندز استخدمت فيها أحدث التكنولوجيات المتطورة، وتركز على إسعاد جميع الأعمار وستستقبل الأطفال استقبال الملوك بحيث توفر لهم الخدمات التي تليق بالعائلة الملكية منذ وصولهم لحين مغادرتهم.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …