دبي الجنوب تطلق السوق الحرة في مبنى الطيران الخاص

سفاري نت – متابعات

أعلنت دبي الجنوب عن إبرام اتفاقية مع سوق دبي الحرة لإفتتاح متجر فخم يوفر للمسافرين تجربة تسوق استثنائية في مبنى الطيران الخاص الجديد فى دبي الجنوب.

 

ويمتد متجر سوق دبي الحرة الجديد على مساحة 100 متر مربع، وصمم خصيصاً لتلبية احتياجات كبار الشخصيات الذين يسافرون عبر مبنى الطيران الخاص، ويتميز المتجر بتصميم داخلي فخم ويعرض تشكيلة من المنتجات الفاخرة.

وقال أحمد الأنصاري المدير التنفيذي فى دبي الجنوب أنه مع إطلاق أول مبنى للطيران الخاص من فئة 7 نجوم فى العالم، فقد أضحى من الضروري الاستمرار في رفع مستويات الفخامة في قطاع الطيران الخاص، ومن هنا جاءت شراكتنا مع سوق دبي الحرة لتقديم خدمات استثنائية لعملائنا من كبار الشخصيات من شأنها أن تثري تجربة السفر فى مبنى الطيران الخاص.

وعلق كولم ماكلولين نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي لسوق دبي الحرة قائلاً أن افتتاح متجرنا الجديد فى مبنى الطيران الخاص يوفر لنا فرصة مثالية لعرض منتجاتنا الحصرية الراقية، كما يسعدنا العمل مع منطقة الطيران في دبي الجنوب لضمان تقديم تجربة تسوق مريحة وذات مستويات عالمية للمسافرين عبر مبنى الطيران الخاص.

ويذكر أن مبنى الطيران الخاص بمنطقة الطيران في دبي الجنوب قد بدأ عملياته التشغيلية فى أوائل شهر إبريل الماضي، وهو المنشأة الأولى والوحيدة للطيران الخاص من فئة 7 نجوم في العالم.

ويمتد مبنى الطيران الخاص  على مساحة 5800 متر مربع على مقربة من مبنى المسافرين لمطار آل مكتوم الدولي، وهو مكرس حصرياً لاستضافة رحلات الطيران الخاص لكبار الشخصيات من القطاعين الخاص والعام.

عن admin

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …