سياره بي ام دبليو وجوائز بقيمة 1.5 مليون درهم يقدمها الواحة مول لزواره في العيد

سفاري نت – متابعات

يتيح الواحة مول فى دبي والتابع لمجموعة لاندمارك لجميع زواره في عيد الفطر فرصة ربح سيارة بي إم دبليو جديدة من الفئة الثالثة وجوائز قيمتها 1.5 مليون درهم.

 

ويحظي جميع المتسوقين خلال إحتفالات عيد الفطر بفرصة الحصول على هدايا مبهرة كجزء من مسابقة “دولاب الحظ”، وذلك فى إطار حملة “العيد فى دبي”.

وقد أطلقت مجموعة مراكز التسوق فى إمارة دبي حملة تحت عنوان “العيد في دبي”، وتهدف هذه الحملة إلى تعزيز تجربة إحتفالات عيد الفطر وخلق أجواء احتفالية ليستمتع بها المقيمون وزوار إمارة دبي.

ويقدم الواحة مول فرصة الحصو على هذه الهدايا من خلال إنفاق مبلغ 200 درهم على الأقل على المشتريات، لتبدأ الحملة من 23 يونيو حتى تاريخ 8 يوليو.

وقال سانجاي كابور مدير عام الواحة مول أن عيد الفطر يعتبر مناسبة خاصة يحتفل بها الجميع، وبما أن الواحة مول هى وجهة التسوق القريبة والملائمة، لابد من الاحتفال بالمناسبات الخاصة ومشاركة جميع أفراد المجتمع هذه اللحظات السعيدة وخلق تجربة تسوق فريدة من نوعها وخدمة العملاء على أفضل وجه، وكل ذلك في بيئة مريحة وملائمة ودافئة وودية متاحة داخل المول.

ولإضافة المزيد من المتعة والبهجة، سيتم تزيين المول بديكورات احتفالية واستضافة مجموعة من الأنشطة الترفيهية خلال فترة العيد، وذلك يومياً من الساعة 6 إلى 10 مساءً.

عن admin

شاهد أيضاً

رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات “كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة …