Millennium Hotels - Offer

تدشين مواقف السيارات الذكية في سيتي سنتر مسقط

سفاري نت – متابعات

بدأ سيتي سنتر مسقط أول وأكبر وجهة للتسوق والحياة العصرية فى سلطنة عمان والتابع لمجموعة ماجد الفطيم بتطبيق نظام مواقف السيارات الذكية لإثراء تجربة التسوق.

 

ويسهل نظام المواقف الذكية للمتسوقين سرعة الوصول إلى مواقف السيارات الشاغرة عند وصولهم، وتمكينهم من تحديد أماكن سياراتهم عند مغادرتهم.

وتشمل مواقف السيارات الذكية نظام الإنارة بتقنية LED والذى يرشد المتسوقين عند وصولهم إلى أقرب مواقف الاصطفاف الشاغرة.

ويشير اللون الأخضر إلى المواقف الشاغرة، واللون الأزرق إلى المواقف المخصصة للمعاقين، فيما يشير اللون الأحمر إلى المواقف غير الشاغرة، والأنوار الإرشادية مثبتة فى سقف ممرات عبور السيارات.

إضافة إلى ذلك، ستساعد شاشات تحديد مكان السيارة المثبتة عند معظم بوابات سيتي سنتر مسقط المتسوقين في تحديد أماكن سياراتهم بعد التسوق، أو ارتياد المطاعم أو السينما، ويتعين على المتسوق إدخال رقم لوحة سيارته على الشاشة التى تعمل باللمس ليتم تحديد مكان سيارته على خريطة مواقف السيارات.

وقال حسام المنذري مدير أول سيتي سنتر مسقط أن الوصول إلى مواقف السيارات الشاغرة بسرعة وانسيابية يمثل جانباً مهماً من تجربة المتسوقين

واضاف: “نحن حريصون على الإصغاء للمتسوقين من أجل تلبية متطلباتهم ومواكبة تطلعاتهم وقررنا تطبيق نظام مواقف السيارات الذكية القائم على تقنية مبتكرة من منطلق مراعاتنا لرفاهية المتسوقين منذ لحظة وصولهم وحتى مغادرتهم”.

عن admin

شاهد أيضاً

أهم الأنشطة ورحلات السفاري عند زيارة الصحراء البيضاء في مصر

سفاري نت – متابعات مهما تقدمت حياتنا العصرية الحديثة و أتاحت لنا فرصًا ترفيهية متنوعة، …