التسجيل في نظام السفر الذكي اصبح اجباريا في مطارات ابوظبي

سفاري نت – متابعات

أفادت مطارات أبوظبي بأن التسجيل الإلكتروني فى نظام السفر الذكي والذى تم إطلاقه مؤخراً في مطار أبوظبي الدولي بات إجبارياً، كشرط للسفر عبر المطار.

 

وذكرت شركة مطارات أبوظبي أن منصات التسجيل الإلكتروني تقع فى منطقة مكاتب إتمام إجراءات السفر من أجل التيسير على المسافرين وإنهاء الإجراءات بسرعة ويسر.

ودعت الشركة المسافرين إلى القدوم للمطار قبل ثلاث ساعات من موعد إقلاع رحلاتهم خلال أوقات الذروة بصفة خاصة وذلك لتجنب التأخير وللسماح لهم باستكمال إجراءات التسجيل الإلكتروني خلال انتظار دورهم لإتمام إجراءات سفرهم.

كما بينت مطارات ابوظبي أنه تم إطلاق مبادرة السفر الذكي فى مارس الماضي للإرتقاء بتجربة المسافرين من خلال تقليص الوقت اللازم لإنهاء إجراءات السفر فى المطار بنسبة تصل إلى 70% وذلك بعد إتمام التسجيل، مشيرة إلى أن أكثر من مليونين و 163 ألف مسافر، سجلوا فى نظام السفر الذكي منذ إطلاقه وحتى الآن.

وتوقعت الشركة أن يتم تسجيل ضخ ألف حالة مغادرة من مطار أبوظبي خلال الأسبوع الجاري، وأنه من المتوقع أيضا أن يسجل المطار رقماً مماثلا خلال أيام عيد الفطرلتكون أيام 6 و10 و11 يوليو المقبل الأكثر ازدحاماً خلال موسم الصيف.

ولفتت الشركة إلى أن يوم الجمعة الماضي سجل ذروة جديدة فى أعداد المسافرين المغادرين عبر مطار أبوظبي الدولي بأكثر من 13 ألف مسافر.

عن admin

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …