كيف تجمع اكسسواراتك في حقيبة السفر بشكل ممتاز ؟

سفاري نت – متابعات

تجميع وترتيب شنطة السفر من الأمور التي تحتاج إلى دقة شديدة في التنظيم حتى لا تواجهين مشكلة ضياع أغراضك المختلفة وبالأخص الإكسسوارات. فكما تعلمين أن أغلب الإكسسوارات، مثل السلاسل والخواتم إلى جانب أدوات المكياج ومستحضرات العناية بالبشرة، تكون صغيرة في الحجم مما يسهل تناثرها واختفائها خلال عملية حزم الشنطة وتفريغها المتكرر. لذا إذا كنت تخططين للسفر قريبا، فسنعطيك هنا بعض النصائح المهمة عند تجميع وترتيب إكسسواراتك في حقيبة السفر.

١- إذا كانت فترة السفر قصيرة، فلا يفضل جمع كافة الإكسسوارات التي تملكينها في حقيبة السفر بل اكتفي بانتقاء أهم المجوهرات والقطع التي لن تستغني عن ارتدائها لتسهيل مهمة ترتيبها.

٢- رتبي الأعقاد والسلاسل والخواتم في حقيبة بلاستيكية بها أكثر من جيب بسحاب (سوستة) لتوزيع الإكسسوارات فيها ويمكنك طيها. أو رتبيهم داخل عبوة تخزين مخصصة للإكسسوارات (انظري الصورة أدناه).

٣- من الأفضل وضع حقيبة الإكسسوارت والمكياج في حقيبة يدك التي تحميلنها أثناء الجلوس في الطيارة. ولكن في حالة إن كانت الإكسسوارات كثيرة ولن تسعها حقيبتك، فضعيها بين ملابسك وليس على سطح شنطة السفر حتى لا يسهل تعرضها للكسر أو التلف خاصة إذا كانت الحقيبة الموضوعة بها لا تحتوي على صمامات آمان جيدة.

٤- لحزم الأحذية، ضعي كل حذاء في كيس منفرد ورتبيهم بشكل مستوي في قاع شنطة السفر قبل وضع ملابسك فبهذه الطريقة لن تأخذ حيزا كبيرا من الحقيبة.

٥- يمكنك جمع الجوارب في حقائب اليد الصغيرة أو داخل الأخذية قبل وضعها في الشنطة بحيث يكون مع كل حذاء جوربه الخاص. ويمكنك أيضا وضع الأحزمة في الأحذية.

 

 

٦- ضعي مستحضرات العناية بالشعر والبشرة مثل الشامبو والكريمات في الأكياس البلاستكية التي يمكن غلقها ذاتيا وذلك بعد التأكد من أنها محكمة الغلق واحرصي عند وضعها في حقيبة السفر أنه لا يوجد أغراض أخرى تضغط عليها فتؤدي إلى تسرب مكوناتها. 

٧- كما أشرنا مسبقا، فإن أدوات المكياج يتم جمعها في حقيبة صغيرة مخصصة لها ثم وضعها في حقيبة يدك.

 

٨- بالنسبة لشواحن الموبايل ووصلات الـ USB فاحرصي على ربط كل منهما بشريط لاصق وتجميهم معا في كيس بلاستيك واحد. وكذلك الحال بالنسبة لفرش الشعر. ولا تنسي وضعهم في جيب بالحقيبة يسهل الوصول إليه.

 

عن admin

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …