اجمل فعاليات لعيد الفطر في ابوظبي

سفاري نت – متابعات

مع أول أيام عيد الفطر المبارك ينطلق موسم صيف أبوظبي 2016 بعدد كبير من الأنشطة الترفيهية المشوقة والمناسبة لجميع أفراد العائلة، وفي هذا الموضوع جمعنا لكم أكثر نشاطات موسم صيف أبوظبي 2016 تشويقا وحيوية.

 

اكتشفوا عالم “هيلو كيتي”

هو عبارة عن عرض مسرحي مليئ بالموضة والأزياء، من خلال العرض الذي تدور أحداثه في لندن حول فتاة بأحلام وطموحات كبيرة تواجه بعض العقبات في طريقها، ولكنها تستطيع المواجهة بمساعدة أصدقائها وتغيير حياتها إلى الأبد.

ويقام العرض خلال الفترة بين 7- 9 يوليو في كل منى مسرح شاطئ الراحة في أبوظبي، ومسرح مدينة زايد في المنطقة الغربية، وبمسرح البلدية في مدينة العين.

انبهروا بألعاب الخفة مع “جايمي ريفن”

يمكنكم الانضمام إلى عروض جايمي ريفن يومي 8 و9 يوليو في قصر الإمارات لإذهال الجماهير من جميع الأعمار بمجموعة فريدة من ألعاب الخفة والخدع البصرية والحيل التي تعتمد على أوراق اللعب والمؤثرات التفاعلية.

استمتعوا في عالم فيراري أبوظبي

ستكون مسرحاً لتصاميم داخلية تراثية مميزة خاصة بالعيد ومجموعة متكاملة من الأنشطة والعروض التراثية في الفترة بين 6 و 9 يوليو.

ومن بين العروض التراثية الحيّة في ساحة لابياتزا هناك لوحات “العيالة” و”الحربية” و”الخليجي” الإماراتية، وعرضة الجنادرية السعودية، ولوحة العازي العمّانية، إضافة إلى توزيع “العيدية” على زوار المدينة.

انضموا إلى حديقة “ياس ووتر ورلد” 

مجموعة من الأنشطة المناسبة لكل أفراد العائلة وخاصة الأطفال، وبهذه المناسبة تم توفير التذكرة العائلية للعائلات المكوّنة من أربعة أفراد أو أكثر بمقابل 180 درهماً للشخص الواحد، ويمكن للمربّيات والأطفال أقل من 3 سنوات الدخول مجاناً.

ومن بين البرامج المقدمة في أيام العيد “افتح يا سمسم” إضافة إلى عدد من الاحتفالات الصيفية الموسيقية الحية والمسابقات والألعاب التفاعلية المخصّصة للعائلة كـ “البينغ بونغ”، ولعبة “ليمبو”.

شاهدوا عرض “حديقة الديناصورات”

عرض مسرحي مشوق للأطفال والعائلات معا،حيث يأخذكم في رحلة مع الديناصورات، وسوف يكون العرض عبر أنحاء الإمارات في الفترة من 7 إلى 9 يوليو.

إذهبوا إلى “ياس مارينا”

يمكن لأطفالكم أن يستمتعوا بتجارب تقليدية ويتعلموا الفنون اليدوية بينما تستمتعون وسط إطلالة رائعة على البحر أو تسترخون في إحدى الخيم البدوية للاستمتاع بالموسيقى الشعبية واحتساء القهوة، وذلك طوال أيام عيد الفطر المبارك خلال الفترة من 5 حتى 8 مساءً.

عن admin

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …