میلینیوم وكوبثورن للفنادق تفتتح 12 فندقا في عام واحد

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة “میلینیوم وكوبثورن” المتخصصة فى تشغيل الفنادق، عن خططها لتوسيع محفظتها الحالية فى الشرق الأوسط عبر تدشين 12 فندقاً جديداً خلال الأشهر الـ 12 المقبلة.

 

ونقلاً عن أريبيان بزنس فإن الفنادق التى سيتم تدشينها خلال العام المقبل ستكون فى الإمارات وقطر وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وستحمل محفظتها الجديدة اسم مجموعة بيلتمور.

وبذلك تضيف المجموعة أكثر من 4 آلاف غرفة إلى محفظتها الحالية، والتى تشمل 26 فندقاً فى المنطقة، مما يعزز مكانتها كإحدى أسرع شركات تشغيل الفنادق نمواً، وتساهم هذه الخطوة على متابعة خطة المجموعة الرامية إلى تدشين 100 فندق بحلول العام 2020.

وسيكون أول فنادق المجموعة هو فندق “باب القصر” فى أبوظبي بالإمارات، والواقع على شاطئ خاص ويتألف من 677 غرفة بالإضافة إلى سبا ومرافق اجتماعات.

ويليه افتتاح فندق “بيلتمور تبليسي” فى جورجيا، ويتألف من 216 غرفة، ومن المقرر أن يبدأ فى استقبال الضيوف هذا الخريف وسط المركز التاريخي للعاصمة.

10 فنادق في السعودية

وتستعد المجموعة لزيادة فنادقها فى السعودية إلى 10 فنادق، بعد أن افتتحت فندقين هذا العام، وتشمل المشاريع المنتظرة فندق “ميلينيوم جيزان”، “ميلينيوم تبوك” ، فندق “أم مكة” ، “كينجز جيت الصفا” ،  “كينجز جيت الحناوي” وفندق آخر فى المدينة.

ومن المرتقب أن تفتتح المجموعة فندقين فى عمان، أحدهما “جراند ميلينيوم مسقط” ذو الخمس نجوم وسيُدشن بالكامل فى الخريف، ويتصل مباشرة بمسقط جراند مول ويضم 328 غرفة وجناحاً وشقة.

بالإضافة إلى فندق “كوبثورن فالكون” بمسقط، ويتألف من 164 غرفة، ومن المقرر أن يفتح أبوابه لإستقبال الضيوف بمطلع عام 2017.

كما تستعد مجموعة میلینیوم وكوبثورن لتوسيع انتشارها فى قطر بإفتتاح فندق “ميلينيوم بلازا الدوحة” المؤلف من 232 غرفة، ويعد رابع فنادق المجموعة فى العاصمة القطرية.

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …