تدشين حملة اجازتك في مصر من مصر للطيران

القاهرة – سفاري نت

قال صفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إن مصر للطيران تستعد لتدشين أول وأكبر حملاتها التنشيطية خلال الموسم الصيفي الحالي تحت اسم “أجازتك في مصر”، تحت رعاية شريف فتحي، وزير الطيران المدني.

وتطرح شركات مصر للطيران للسياحة (الكرنك والخطوط الجوية وإكسبريس)، بالتعاون مع بعض الفنادق الكبرى برنامج سياحي متكامل لمدة 4 أيام 3 ليال بأسعار تنافسية تبدأ من 990 جنيها مصريا للفنادق 3 نجوم و 1095 جنيها للفنادق أربع نجوم و1350 جنيها للفنادق خمس نجوم في كل من شرم الشيخ و الغردقة والاقصر شاملة تذاكر الطيران والإقامة.
وأضاف مسلم أن مصرللطيران تقوم بترتيب وتنظيم هذه البرامج السياحية مباشرة مع الفنادق بشرم الشيخ والغردقة والاقصر ومن المقرر ان تبدأ اعتبارا من الخميس القادم الموافق 14 يوليو وتستمر حتى الخامس من شهر سبتمبر القادم ، بحيث يستطيع العملاء الإستفسار وحجز البرنامج المقدم من خلال زيارة فروع شركة مصرللطيران للسياحة الكرنك او الإتصال علي مركز الخدمة التليفونية التابع لها علي رقم 16175 للاستمتاع بقضاء عطلاتهم في تلك المدن السياحية الساحرة. مضيفا أن مصرللطيران لن تتوان عن تقديم المزيد من العروض لعملائها الكرام داخل مصر وخارجها وخاصة العروض الترويجية لمناطق الجذب السياحى بمصر دعما منها لحركة السياحة.

نقلا عن سياحة مصرية 

عن admin

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …