بالصور .. اجمل الاماكن السياحية في اسيا لعام 2016

سفاري نت – متابعات

 تعتبر آسيا أكبر قارات العالم وأكثرها سكانا، وهي تزخر بالبحار والمحيطات، وتضم العديد من المدن والغابات المطيرة والمناظر الطبيعية المتنوعة التي تشمل أعلى نقطة في الأرض وهي جبل إيفرست، وأخفض نقطة وهي البحر الميت.

وقد جمعت لونلي بلانت القائمة الأولى من نوعها لأفضل 10 أماكن جديرة بالزيارة في آسيا في العام المقبل، والنتيجة هي قائمة متنوعة من الوجهات التقليدية التي تقدم لمسة جديدة للمسافرين، وفيما يلي نتعرف على هذه الوجهات بالصور:

10- تايتونج، تايوان: يشتهر جسر المشاة الذي يربط بين جزيرة Sanxiantai و تايتونج بثمانية أقواس على شكل حلقات، وهذه المقاطعة الساحلية ضمن قائمة لونلي بلانت لأفضل الوجهات الجديرة بالزيارة في آسيا في عام 2016.

 

9- ميغالايا، الهند : وجهة الباحثين عن الإثارة وفقا للونلي بلانت، وفي الصورة تظهر شلالات Nohkalikai أطول شلال في الهند يمتد على طول 340 متر.

 

8- جزر ترانج، تايلاند: وهي مقاطعة هادئة في جنوب شرق تايلاند، ويمكن استئجار القوارب الخشبية للتنقل بين الجزر، ورؤية أبقار البحر المهددة بالانقراض.

 

7- بيموتيران، إندونيسيا: Pemeturan بالي تضم مواقع الغوص بين تماثيل بوذا المغطاة المرجانية، أما على الأرض فإنها تقدم العديد من المنتجعات والمطاعم على شاطئ البحر.

 

6- ايبوه، ماليزيا: على بعد حوالي 200 كيلومترا إلى الشمال من كوالالمبور، المدينة الاستعمارية البريطانية السابقة هي الآن وجهة عشاق الطعام، حيث تكثر المقاهي والأغذية في الشوارع.

 

5. هونج كونج، الصين: تم اختيارها من قبل لونلي بلانت بفضل كم كبير من التراث الطبيعي بعيدا عن ميناء فيكتوريا.

 

4- كون داو جزر، فيتنام : أرخبيل معزول مكون من 16 من الجزر المعروفة باسم جزر “داو كون” أصبح معروفا بمناظره الطبيعية والمأكولات البحرية الطازجة.

 

3- جيونجو، كوريا الجنوبية: لاتزال هناك المئات من المنازل الكورية التقليدية في قرية هانوك في مركز جيونجو.


2- شنغهاي، الصين:  أكبر مدينة صينية من حيث عدد السكان لديها تاريخ عريق يضاف إلى مكانتها باعتبارها مركزا ماليا عالميا معاصرا.


1. هوكايدو، اليابان: رغم أنها معروفة في المقام الأول بمنتجعات التزلج على الجليد والثلوج، أصبح جمال هوكايدو على مدار العام مشهدا مألوفا للزوار الأجانب.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …