بالصور .. افخم سفينة سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات

 توصف بإنها السفينة السياحية الأكثر فخامة في العالم، فهي تضم مجموعة لم يسبق لها مثيل من الأجنحة الفخمة، ومنتجعا صحيا، ومسرحا مجهزا، وتكلف بناؤها 450 مليون دولار.

 

وَوِفق صحيفة الديلي ميل البريطانية، تخطط شركة  الرحلات البحرية ريجنت لتدشين سفينتها the Seven Seas Explorer للاحتفال ببداية حياتها الجديدة على الماء، بحضور أميرة موناكو شارلين.


إنها أول سفينة جديدة لريجنت منذ أكثر من عقد من الزمن، وتكلف بناؤها مبلغا ضخما يقدر بحوالي 450 مليون دولار، مما يجعلها السفينة السياحية الأكثر تكلفة في العالم.


تستوعب السفينة 750 ضيفا، وتحتوي على أجنحة فقط، وبعد رحلتها الأولى في 20 من يوليو، سوف تقضي سفينة مستكشف البحار السبعة الموسم الافتتاحي في أوروبا قبل أن تتوجه إلى ميامي لسلسلة من رحلات البحر الكاريبي.


تحفة السفينة التي نالت استحسانا كبيرا، هو جناح ريجنت من 4443 قدم مربع المكون من غرفتي نوم ومنتجع صحي مع غرفة التدليك والعناية لأول مرة في عرض البحر، والذي يأتي مع علاجات سبا مجانية غير محدودة من كانيون رانش.

 

وفي الهواء الطلق، توجد منطقة جلوس خارج غرفة الطعام، وتتميز غرفة المعيشة بوجود بار من الرخام الأسود ومقاعد سوداء أنيقة، وبيانو مصمم من قبل المصمم الشهير داكوتا جاكسون.


على متن السفينة هناك سطح يضم بركة كبيرة مع كراسي بيضاء مستطيلة، وهناك مطعم صغير لتلبية احتياجات جميع الضيوف، والذي يقدم مختلف أصناف المأكولات من كافة دول العالم وكذلك المأكولات البحرية والسندويشات ويستوعب 158 راكبا.

 

الميزة الأكثر إثارة للإعجاب داخل السفينة هي الأسطح العالية مع سلالم مزدوجة أنيقة تمتد في الطابق الرابع والخامس، والردهة الرخامية التي تؤدي إلى المطعم الرئيسي في السفينة، Compass Rose الذي يقدم الأطباق القارية والمأكولات الأوروبية في صالة تستوعب 386 شخص.

 

المطعم الثاني على السفينة هو Chartreuse الباريسي الذي يقدم الأطباق الفرنسية الكلاسيكية مع لمسة عصرية، أما المطعم الثالث فهو مطعم Pacific Rim الذي يقدم الأطباق الآسيوية.

كما أن سطح السفينة متاح أيضا للممارسة الرياضة حيث أنه يضم مضمارا للجري ومنطقة لممارسة رياضة الغولف.

ولأولئك الذين يبحثون عن نوع آخر من الترفيه توفر السفينة مكتبة جيدة التجهيز في زاوية هادئة، وتشمل المرافق الأخرى صالة التدخين، ومنتجعا صحيا بالإضافة إلى صالون وصالة ألعاب رياضية ومنطقة بوتيك.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …