بالصور … لكل عشاق الجولف استمتعوا فندق Paradis Hotel & Golf Club

سفاري نت – متابعات

يقع فندق Paradis Hotel & Golf Club في قلب شبه جزيرة خاصة من 150 هكتار.

 

هذا الفندق الرائع بمستوى 5 نجوم يشكل فرحة عشاق الغولف، مع ملعب يضم 18 حفرة في 72 وضعية موزعة في الحدائق الاستوائية.

 

يرحب نادي الغولف بكل من المبتدئين واللاعبين المتقدمين للتعلم وتحسين مهاراتهم مع مدربين محترفين.

 

موريشيوس، هي جزيرة مشمسة، وهي مقصد سياحي للمسافرين الأثرياء الذين يتوجهون بشكل خاص إلى الساحل الجنوبي الغربي ومناظرها الخلابة.

 

في هذه المنطقة يكمن جبل مورن برابانت، Morne Brabant جبل من 550 متر، تذكار من الحقبة الاستعمارية، كما أنه من تراث اليونسكو.

 

الفندق نفسه يتضمن عدة غرف وأجنحة وفيلات بواجهات بحرية، تضم الأثاث المشجر والمدرجات التي توفر للضيوف إمكانية تأمل المشهد والاسترخاء وسط حدائق الأشجار الكبيرة.

 

 الفيلا الرئاسية هي الأوسع و الأفخم وتبلغ مساحتها 450 متر مربع، وهي تطل على المحيط، ويمكن للمستأجرين الاستمتاع بشاطئ خاص، وخدمة صف السيارات المتاحة في أي وقت.

 

يتضمن المنتجع أيضا العديد من المطاعم، ويقدم Eavanne أطباق موريشيوس التقليدية على حافة البحيرة، بينما يقدم لا بالما بدوره المطبخ الإيطالي الأصيل في وسط حدائق الفندق.

 

أما مطعم مارلن الأزرق، فإنه يقدم للضيوف الأسماك والمأكولات البحرية على الواجهة البحرية، بينما مطعم برابانت يقدم المأكولات العالمية المتنوعة في حوض السباحة.

 

يتضمن المنتجع الصحي في الفندق 8 حجرات للتدليك، وغرفتي بخار وصالون تجميل وحمامات البخار وصالون لتصفيف الشعر.

 

باراديس فندق ونادي جولف هو المكان المثالي لعشاق الغولف، ولكن أيضا لعشاق الرياضة بشكل عام الذين يمكن أن يتمتعوا بمركزا للياقة البدنية ونادي للغوص.

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …