اطلاق حملة كل وامرح ضمن فعاليات مفاجآت صيف دبي

سفاري نت – متابعات

انطلقت امس الأول حملة “كُل وامرح” الترويجية، وتأتي الحملة ضمن فعاليات “مفاجآت صيف دبي” لعام 2016، التى تنظمها مؤسسة المهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري.

وتجمع الحملة بين أفضل تجارب الطعام لدى المطاعم المشاركة وبين الترفيه والأوقات المرحة بمناطق الألعاب فى بعض مراكز التسوق الكبرى بدبي.

وكانت المحطة الأولى لانطلاق رحلة حملة “كُل وامرح” هى مركز ابن بطوطة مول، حيث بدأت الحملة يوم 14 يوليو وتستمر حتى 16 يوليو.

وتمتع خلالها زوار مهرجان “مفاجآت صيف دبي” ومحبي المذاقات والمرح بتجربة صيفية مرحة لا تضاهى.

وتأتي المحطة الثانية للحملة فى مول الإمارات من يوم 21 إلى يوم 23 يوليو، وتصل حملة “كُل وامرح” إلى محطتها الأخيرة يوم 28 يوليو فى سيتي سنتر مردف لتنتهي يوم 30 يوليو.

وتتيح حملة “كُل وامرح” لرواد المطاعم المشاركة فرصة الاستمتاع بتجربة ترفيهية، حيث تحصل العائلات التي تتناول الطعام في أي من هذه المطاعم على قسيمة مكافأة، عند إنفاقها مبلغ 50 درهماً، وتلك القسيمة يمكن استخدامها من قبل الأطفال بدءاً من عمر عامين حتى 12 عاماً فى أقسام الترفيه المتواجدة بمراكز التسوق المشاركة خلال مدة الحملة.

وتمنح “كُل وامرح” فرصة للاستمتاع بتجارب ترفيهية، حيث تقدم “آي فلاي” خصم 50% على تجربة التحليق لأول مرة، وتمنح “ليتل إكسبلوررز” للزبائن خصماً بقيمة 50% على بطاقة الدخول اليومية ليوفروا لغاية 70 درهماً، أما “ماجيك بلانيت” فتقدم 50% خصم على البطاقة، كما تقدم “سينغ آند سوينغ” 50% خصم على الدروس الموسيقية.

وتجتذب فعاليات “مفاجآت صيف دبي” التى تنظم هذا العام تحت شعار “أحلى صيف.. صيف دبي” المقيمين والسياح بما تنفرد به من حملات ترويجية وفعاليات ترفيهية مشوقة وتخفيضات حصرية، إلى جانب الفرص اليومية للفوز بجوائز مذهلة خلال الفترة من 9 يوليو إلى 20 أغسطس.

عن admin

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …