اطلاق عروض خاصة للعائلات من فندق تلال ليوا

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق “تلال ليوا” بأبوظبي عن إطلاق عروضه الصيفية الحصرية، ليوفر لضيوفه الاستمتاع بعطلة صيفية بعيدة عن صخب الحياة الروتينية.

واطلقت إدارة فندق “تلال ليوا” هذه العروض لتلائم العائلات من الامارات وخارجها، لقضاء عطلة بالقرب من واحات النخيل والاستمتاع بمهرجان ليوا للرطب 2016، المهرجان الذي يقام من 20 إلى 30 يوليو الجاري.

وتبدأ أسعار الغرفة فى فندق “تلال ليوا” من 249 درهما فقط، ويشتمل العرض الذى يستمر حتى منتصف سبتمبر 2016 على بوفيه فطور لشخصين وطفلين دون 12 سنة فى مطعم “البادية” حيث يستطيع النزلاء التمتع بخصم 20% على المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى وجبات مجانية للأطفال دون سن 12.

ويوفر الفندق للنزلاء من الاستمتاع بالأنشطة الصحراوية والمرافق الترفيهية مجانا، كما يتيح هذا العرض للنزلاء التمتع بخصم 25% على علاجات النادي الصحي مثل التدليك.

ويقع فندق “تلال ليوا” ذو الأربعة نجوم على بعد 20 كم من مدينة زايد فى المنطقة الغربية لإمارة أبوظبي، وتتمتع كافة غرف الفندق بإطلالات بانورامية على صحراء الربع الخالي أو على المسبح أو الحديقة.

ويوفر الفندق للنزلاء فرصة المشاركة فى جولة سفاري بالصحراء وأنشطة التزلج على الرمال، كما ينظم الفندق رحلات سفاري إلى منطقة Moreeb Dunes التى تحتوي على بعض أعلى الكثبان الرملية فى منطقة الشرق الأوسط.

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …