مجموعة من العروض تقدمها مجموعة دوست الدولية للفنادق في عيد الاضحى

سفاري نت – متابعات

 يقترب عيد الأضحى بخطى سريعة فيما يُشرف فصل الصيف على خواتيمه السعيدة. لذا أهرب من ضجيج المدينة وصخبها، وخطّط لملاذ آسر في عطلة العيد برفقة العائلة بكاملها، إلى مكان يحرص على تلبية احتياجات عائلتك وفقاً لأقصى درجات العناية. سواء أكنت تنشد تمضية عطلة مذهلة داخل البلاد، أم السفر إلى بلد قريب في رحلة تخطف الأنفاس أم اختبار عطلة استوائية في الخارج، نقدّم لك عروضاً رائعة في فنادق ومنتجعات دوست المشاركة أدناه، حيث ستحصل حتماً على ما يشفي غليلك ويفوق توقعاتك!

 

دوست تاني هوا هين

لا فرق بين الليل والنهار في دوست تاني هوا هين. فشاطئ هوا هين الساحر منقطع النظير ويمزج بصورة مثالية بين الاسترخاء نهاراً والاحتفال ليلاً. أحجز عرض عيد الأضحى المميز في وسط الأسبوع الآن وتمتّع بأروع ملاذ منتجعي على الإطلاق. لن تشعر بمرور الوقت وأنت مستلقٍ تحت أشعة الشمس الاستوائية بجوار الشاطئ أو برك السباحة مع العائلة أو الأصحاب. وبعد حلول الليل، استمتع بأماكن مميزة لتناول الطعام في رحاب أشهر منتجع عائلي في تايلاند، حيث يشكّل خليج تايلاند الخلفية المثالية لتجارب ساحرة من شروق الشمس حتى مغيبها والعكس.

 

كما ستتوافر كل مستلزمات الضيوف في عيد الأضحى، بدءاً من بوصلة تشير إلى اتجاه القبلة، وصولاً إلى القرآن الكريم والصلاة عند الطلب. بالإضافة إلى ذلك، سينعم الضيوف ببوفيه فطور يومي لشخصين وبهدية صغيرة يومية هي عبارة عن فاكهة طازجة في كل غرفة.

 

صلاحية العرض: لغاية 30 سبتمبر 2016

السعر: بدءاً من 3600++ بات تايلندي (376 درهماً إماراتياً) للغرفة الواحدة في الليلة

الشروط والأحكام: إقامة لمدة ليلتين كحد أدنى مع الحجز المسبق. يمكن إجراء الحجوزات عبر الإنترنت على الموقعwww.dusit.com/huahin/weekday-special، أو مباشرةً مع الفندق أو بالاتصال على مكتب الحجوزات المركزي.

 

دوست تاني جزر المالديف

 

أمضِ عطلة عائلية بامتياز في عيد الأضحى القادم مع عرض "ملاذ عائلي" من دوست تاني جزر المالديف. اكتشف مع أحبّائك سحر هذه الجنة الاستوائية الحائزة على جوائز مرموقة، فيما تنغمس بعجائب الطبيعة وتمضي ساعات من التشمس تحت أشعة الشمس الذهبية، مع الاحتفاظ بذكريات عائلية زاخرة بالمرح والمغامرة!

 

تشمل هذه الباقة المذهلة هدية ترحيبية مميّزة للصغار، وحسماً بنسبة 50 بالمئة على سعر الغرفة الثانية المحجوزة للصغار عند تسجيل الوصول، فضلاً عن مهد مجاني للأطفال أو سرير قابل للطي لمن هم دون 12 عاماً، ونشاطات مجانية للأولاد في نادي الصغار بان سانوك. كما سيتم تقديم بوفيه فطور عالمي يومياً في مطعم "ماركت" لكامل أفراد الأسرة، إلى جانب غداء يومي من قائمة انتقائية في مطعم "سي غريل" وآيس كريم مجاني مع مرطبات وعصائر فاكهة محددة بجانب بركة السباحة.

 

علاوة على ذلك، ستحظى العائلات بحق استخدام باقة من نشاطات العافية واللياقة البدنية المجانية بما في ذلك ركوب الكاياك العادي، واستخدام الدراجات الهوائية للتجوّل حول المنتجع ومعدات الغوص المجانية. أما الأهل فيستفيدون من حسم بنسبة 20 بالمئة على العلاجات الانتقائية، واستخدام غرفة البخار، والسونا وحوض الجاكوزي في سبا ديفارانا الكائن على قمة شجرة. تشمل المزايا الإضافية عشاء باربكيو خاص ومجاني للعائلة في الفيلا، وكبير خدم خاص مع خدمات النقل بالسيارة الكهربائية اليومية ضمن المنتجع طوال فترة الإقامة.

 

صلاحية العرض: لغاية 30 سبتمبر 2016

السعر: تنطبق أسعار الغرفة العادية وفقاً لفئة الغرفة

الشروط والأحكام: تمتّع بخدمات نقل محلية مجانية لما يصل إلى ستة أشخاص عند حجز فئة الفيلا العائلية بجوار الشاطئ أو المسكن العائلي بجوار الشاطئ. ينبغي حجز خدمات النقل بالطائرة المائية أو الخطوط الجوية المحلية عند حجز الإقامة عبر مراسلة البريد[email protected]

 

دوست تاني أبوظبي

 

اختبر في عيد الأضحى القادم حفاوة الضيافة التايلاندية في قلب العاصمة الإماراتية مع عرض "دوست ديسكفري". انغمس في ملاذ دافئ وحميم في الفندق الذي يضم ثالث أعلى ردهة فندقية في العالم. واستمتع بأسعار لا تضاهى على الإقامة، وبمأكولات مجانية شهية في مجموعة من المطاعم الحائزة على جوائز وبحسومات شيّقة على كافة علاجات "نام سبا" الداخلية.

 

بالمقابل، يمكن لمن ينشدون تمضية عطلة قصيرة الاستفادة من عرض لا يُقاوم هو "عطلة الصيف داخل البلاد"! ففي موسم الصيف القادم، أقِم في رحاب دوست تاني أبوظبي لمدة 24 ساعة فحسب. ليس عليك سوى تسجيل الوصول بالوقت الذي يناسبك، وتسجيل الخروج بعد انقضاء 24 ساعة بدون أي رسوم إضافية. تمتّع بباقة من المزايا التي تتراوح من بوفيه فطور يومي وخيارك من بوفيه غداء أو عشاء لشخصين في مطعم "أوربن كيتشن"، إلى حسم بنسبة 20 بالمئة على مطاعم ومقاهٍ محددة وعلى علاجات سبا معيّنة في "نام سبا". وإذا كانت كل هذه المزايا لا تكفي، استمتع بولوج مجاني إلى الإنترنت طوال فترة إقامتك فضلاً عن وقت تسجيل خروج متأخر وأفلام مجانية عند الطلب. حتى أنّه في وسع الضيوف ترقية إقامتهم من غرفة ديلوكس إلى أجنحة جونيور فسيحة بغرفة نوم واحدة لقاء مبلغ إضافي قيمته 150 درهماً إماراتياً في الليلة فقط!

 

صلاحية العرض: يسري عرض "دوست ديسكفري" لغاية 30 سبتمبر 2016 / يسري عرض "عطلة الصيف داخل البلاد" لغاية 31 ديسمبر 2016

السعر: تنطبق أسعار الغرفة العادية وفقاً لفئة الغرفة

الشروط والأحكام: تنطبق الشروط والأحكام العادية

 

دوست تاني مانيلا

 

تفرّد دوست تاني مانيلا مؤخراً بكونه أول فندق فاخر مصنف من فئة الخمس نجوم في حي الأعمال المركزي في ماكاتي، يحوز على شهادة حلال للعام 2016. ومع مطبخ حائز على شهادة حلال، وطهاة على أعلى درجات التدريب في الفندق، وتشكيلة من الأطباق الشهية التي تُقدَّم يومياً في مطعم "ذا بانتري" المتخصص بتقديم البوفيهات طوال اليوم، لن يخيب ظنّك مطلقاً إذ سيلبّي الفندق كل حاجات الضيف الخليجي في رحلته القادمة.

 

واحتفالاً بعيد الأضحى المبارك، يقدّم دوست تاني مانيلا لزواره المتميّزين أطباق بوفيه خاصة بالمناسبة، فضلاً عن حسم بنسبة 30 بالمئة في مطاعمه المميّزة "ذا بانتري"، و"يو إم يو" و"بينجارونج". كما يقدّم الفندق لضيوفه الخليجيين حسماً مذهلاً بنسبة 40 بالمئة على سعر غرفة BAR في الليلة.

 

صلاحية العرض: لغاية 30 سبتمبر 2016

السعر: تنطبق أسعار الغرفة العادية مع حسم بنسبة 40 بالمئة على أفضل سعر متوافر

الشروط والأحكام: تنطبق الشروط والأحكام العادية

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …