زيادة عدد رحلات الخطوط القطرية الى مسقط اول اغسطس

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط القطرية عن زيادة عدد رحلاتها المتجهة إلى العاصمة العمانية مسقط بإدراج رحلة جديدة على جدول رحلاتها تُطبق بدءاً من 1 أغسطس 2016 ليصبح إجمالي عدد الرحلات المتوجهة إلى المدينة خمس رحلات يومية.

وتأتي هذه الرحلة الجديدة استجابة من الناقلة للطلب المتزايد على هذه الوجهة المهمة، وبتدشينها تُمكن الخطوط القطرية المسافرين على متنها من اكتشاف المزيد عن العاصمة العمانية من خلال  35 رحلة أسبوعياً تنطلق من مطار حمد الدولي.

وستنطلق رحلة القطرية الجديدة من مطار حمد الدولي الساعة 2.20 صباحاً بتوقيت الدوحة لتصل إلى مطار مسقط الدولي الساعة 5 صباحاً، وتنطلق عائدة من مسقط الساعة 6:45 صباحاً لتصل إلى الدوحة 7:25 صباحاً.

وسيتمكن المسافرون من مسقط إلى مطار حمد الدولي في الدوحة على متن الناقلة القطرية من الاستفادة من المزيد من خيارات السفر بإتجاه مختلف الوجهات التي توفرها شبكة القطرية لأكثر من 150 وجهة حول العالم.

وقال إيهاب أمين نائب أول الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الخطوط القطرية أن الدوحة ومسقط تُشكل كل منهما وجهتي جذب مهمتين في المنطقة، وتوفر كلاهما العديد من خيارات الأعمال، والسياحة الثقافية ووجهات الاستجمام.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …