بالصور .. فندق في سويسرا من غرفة واحدة بدون سقف او حوائط

سفاري نت – متابعات

إذا كنت تعتقد أن من الغرابة أن تكون إقامتك الفندقية فى أعلى سطح فندق فى وسط نيويورك، أو أن تقضي ليلتك في فندق مصنوع بالكامل من الثلج أو الملح، أو أن يكون فندقك داخل حوض سمك كبير، فالأمر لم يعد غريباً بعد وجود هذا الفندق في سويسرا.

فقد كشفت شركة “نول ستيرن” السويسرية النقاب عن فندق غريب يتكون من غرفة نوم واحدة، تقع وسط جبال الألب، عند مستوى 1940 متراً أعلى سطح البحر، لتحتضنها جبال الألب، وتوفر للضيوف إطلالة فريدة من نوعها.

 

وأبرز ما يجعل هذا الفندق غريبا ليس وجوده وسط الجبال أو أنه فندق من غرفة واحدة فقط، وإنما الغرابة تتمثل في أن الغرفة الوحيدة ليس لديها حوائط أو حتى سقف، وليس ذلك فحسب وليس لديها حمام ايضاً، ولا يوجد بالغرفة سوى فراش واحد فقط يسع شخصين.

 

وتوفر هذه الغرفة الفندقة الوحيدة للضيوف فرصة قضاء ليلتهم في بقعة ساحرة ومميزة في الهواء الطلق، لتمنح لهم إطلالة خلابة على جبال الألب الساحرة، وليستمتع الضيوف بالتخييم تحت النجوم في قلب الطبيعة الخلابة.

 

وتبلغ تكلفة الإقامة في هذا الفندق أو الغرفة 250 فرنك سويسري (حوالي 250 دولار) للليلة الواحدة، شاملة الإفطار، حيث تتوفر خدمة الغرف ويقوم عمال تابعين للفندق بتقديم الشطائر والقهوة في الصباح.

ويمكن للضيوف إيجاد حمام على بعد عشر دقائق سيراً، ويسمح المسؤولين بإلغاء الحجز إذا كان الطقس سيئاً.

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …