فندق في دبي يقدم صيداً وفيراً من البوكيمونات لضيوفه

سفاري نت – متابعات

لاقت لعبة “بوكيمون جو” خلال الأسبوعين الماضيين إقبالاً هائلاً، وما لبثت أن انتشرت في كل أنحاء العالم، وإستعاد الكبار طفولتهم إلى جانب صغارهم متنقلين في أرجاء المدينة لمطاردة البوكيمونات، ليحققون أحد أهداف طفولتهم أن يصبحوا أفضل مدربي البوكيمون في العالم.

ولأن اللعبة تتطلب من المشاركين التنقل في أرجاء المدينة للتدرج في مراتب المدربين، حيث تتوزع محطات البوكيمون أو ما يعرف ب “بوكي ستوب” عند العلامات السياحية الكبرى في المدينة، التي تمكن اللاعبين من التقاط البوكيومونات النادرة المختبئة في أغرب الأماكن.

وتلبيةً لهذا الغرض يعمل فندق “فيرمونت النخلة” على دعم اللاعبين الراغبين في التقدم سريعًا في سلم المدربين ومساعدتهم في التقاط عدد أكبر من البوكيمونات وتدريبها بشكل أسرع.

فقد أعلنت إدارة فندق “فيرمونت النخلة” بدبي أنه سيوفر محطات بوكيمون نادرة وفرصاً لمعارك البوكيمون في ردهة الفندق خلال عطلة الأسبوع.

ويدعو “فيرمونت النخلة” مدربي البوكيمون إلى زيارة محطة “بوكي ستوب” الواقعة في ردهة الفندق يومي الجمعة والسبت بتاريخ 22 و23 يوليو، بين الساعة 12 ظهراً و 8 مساءاً، حيث يمكنهم التقاط البوكيمونات والتعرف على زملائهم في هواية تدريب البوكيمون.

كما يقدم “فيرمونت النخلة” خصمًا قدره 25% على فاتورة الأطعمة والمشروبات للاعبين الذي يسجلون دخولهم إلى اللعبة في الفندق، ويضيفون صورهم وصور البوكيمونات التي إلتقطوها إلى صفحة الفندق على فيسبوك.

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …