بالصور .. عطر الزهور يفوح في معرض تشلسي

سفاري نت – متابعات

معرض الزهور في تشلسي، في هذا الحدث اللندني، الذي يقام كل عام، عليك أن تخبر حواسك جميعها، كي تستعد لأجمل العروض التي لم ترها من قبل ! فمن العطور الفاخرة التي تنعش الأنفاس، إلى مناظر الزهور المفعمة بالرقي والنضارة، مع الألوان الجذّابة المتنوعة.

حيث يقام هذا المعرض في مدينة تشلسي، في العاصمة البريطانية لندن، وتكون أوقاته بين 19-23 مايو، وتعرض فيه أنواع عديدة من النباتات والأزهار المتنوعة، والتي يتم إحضارها من مختلف دول العالم.

يشترك سنوياً في المعرض عدد كبير من الأسماء والأشخاص، ذوي الخبرة في مجال البساتين وزراعة الأزهار، والنباتات الخضراء، وهو فرصة لالتقاء فصائل متنوّعة وجديدة منها.

يقام هذا المعرض منذ سنة 1913، وهو من أكبر المعارض وأهمها في لندن، وأوربا كافةً، وأصبح يجرى مؤخراً في قصر "Hampton" هامبتون، بعد أن كان يقام في "المستشفى الملكي"، ويشارك فيه نحو ستمائة عارض من أنحاء العالم.

يضم المعرض حديقة خاصة بولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز، مصممة بزخرفة إسلامية، على شكل سجاد ، وذلك لأن الأمير لديه اهتمام كبير بالحضارة الإسلامية، وكان يقوم بزيارة المعرض قبل افتتاحه، لمتابعة العمل الجاري على الحديقة.

مع لمسات فنية رائعة كقنوات المياه والأرائك المغطاة، وروائح الطيب، كما أن الملكة إليزابيث الثانية، هي من تقوم بافتتاحه مع أفراد آخرين من العائلة المالكة، وذلك نظراً لأهميته وفخامته في التراث البريطاني.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …