بالفيديو.. ضيافة رائعة لمواطنى السعودية في شاليهات آسبن في فندق كيمبينسكي مول الأمارات

سفاري نت – متابعات

بالتزامن  مع الذكرى السنوية العاشرة لافتتاح فندق كيمبينسكي مول الأمارات تم كشف النقاب عن  شاليهات اسبن في فندق كيمبينسكي مول الأمارات، والتي تضم 15 شاليه "اسبن سكي" فاخرة تطل على سكي دبي ، و 5 شاليهات "اسبن بوول" متصلة مباشرة بحوض السباحة الفاخر في الفندق.

بمثابة فندق حصري داخل الفندق ، تقدم شاليهات  "آسبن سكي"  كل وسائل الراحة المتوقعة في الفندق للتزلج مع دفئ الخدمة الشخصية ذات المستوي العالمي.  ما بين الثلج وضوء الشمس ، شاليهات آسبن الساحرة توفر مناظر خلابة لمنحدرات الشتاء لسكي دبي ، او المياه الهادئة لحمام السباحة في الهواء الطلق.

تقع شاليهات آسبن في الطابق الثاني من فندق كيمبينسكي مول الأمارات ، حيث يستطيع الضيف الأختيار ما بين غرفة النوم الواحدة ، اثنتين ،  ثلاث غرف او دوبلكس آسبن شاليه او شاليهات آسبن بوول حيث ان كل الشاليهات تتضمن امكانية الدخول الى صالة كبار رجال الأعمال الحصرية ، تبدأ الأسعار من 549 دولار امريكي لليلة.

وأضاف مايكل باين ، المدير العام لفندق كيمبينسكي مول الأمارات :" تعبر شاليهات آسبن عن أحدث التصاميم والتقنيات مع مستوى استثنائي للخدمة ، وهي توفر تجربة أصيلة وفريدة تحاكي فنادق التزلج الشهيرة في قلب دبي . ولا يسعنا الانتظار كي نمنح المقيمين في دولة السعودية ذكريات رائعة سوف تبقى معهم لسنوات عديدة مقبلة"

سوف تستمتع العائلات السعودية بتوفير خادم شخصي متفرغ تمامآ لخدمة ضيوف الشاليه، وتشمل هذه الخدمة اللقاء والترحيب في المطار للمسافرين الدوليين والنقل ال الفندق بسيارة فاخرة.

فيديو  شاليهات اسبن:

Aspen Ski Chalet: https://www.youtube.com/watch?v=Og8AZtz4XuM

Aspen Pool Chalet: https://www.youtube.com/watch?v=bWDMvK6hgLM

 

لمزيد من المعلومات وعمل الحجز برجاء الأتصال ب :

[email protected]

+97143410000

www.kempinski.com

عن admin

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …