بالصور .. تعرفوا على احدث قصور فرنسا الرائعة فندق دو كاب ايدن روك

سفاري نت – متابعات

فندق دو كاب ايدن روك  الأسطوري كُرّم  بلقب "القصر المتميز" يوم الـ 22 من شهر يوليو. وتعتبر هذه المنشأة الفندقية الراقية المصنفة كخمس نجوم جوهرة مجموعة أوتكر الفندقية العالمية التي تشتهر بالتفرد والاستثنائية.

ويهدف لقب "القصر المتميز" الذي أطلق في شهر نوفمبر 2010، إلى إبراز قيمة الفنادق المتميزة، والتي تجسد مفهوم التميز الخاص بفرنسا. ومن بين كافة الفنادق المصنفة ضمن فئة الـ 5 نجوم في جميع أنحاء البلاد، فإن هذا اللقب يُعني بمفاهيم الموقع الجغرافي، أو الإرث التاريخي، أو اللمسة الجمالية، أو الارتباط التراثي، والخدمات المخصصة، التي تصنف الفائزين بهذا اللقب من بين جواهر وكنوز قطاع الخدمات الفندقية الفرنسية. كما أنها تدفع هذه المؤسسات الفندقية إلى صدارة المشهد الدولي، كما أنها تساهم في نشر الثقافة الفرنسية، واستقطاب السياح إلى فرنسا كوجهة متميزة.

وقام وزير السياحة بتقليد وسام "القصر المتميز" على مدى خمس سنوات، وذلك بعد الانتهاء من عمليات التقييم على مرحلتين، الأولى تقوم على بتدقيق ملفات الفندق المرشح من قبل عطعوط فرانس، المسؤول عن تطوير قطاع السياحة في فرنسا، أما المرحلة الثانية فتستند على عمليات التحليل التي تشمل تنظيم زيارات وجلسات استماع للمؤسسات الفندقية، وذلك من قبل لجنة تتألف من شخصيات كبيرة ومرموقة من عالم الأدب، والفنون، والثقافة، والإعلام، والأعمال، الذين يتم تعيينهم من قبل وزير السياحة.

وعقب انتهاء تداولات الاجتماع الأخير للجنة القصر، قام كل من ماتياس فكل، وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية، وتنشيط السياحة، والفرنسيين، ومارتين بينفيل، وزيرة الدولة لشؤون التجارة، والحرف، والاستهلاك، والاقتصاد الاجتماعي، والتضامن، بتقديم وسام "القصر المميز" إلى فندق دو كاب إيدن روك. وبهذا التكريم، يرتفع عدد المنشآت الفندقية المتميزة في فرنسا إلى 19 فندق، منها خمس فنادق في منطقة بروفنس ألب كوت دازور.

من جهةٍ أخرى، أتي هذا التكريم ليسلط الضوء على مستوى الالتزام الكبير والقوي بين جميع فرق العمل الفندق، إلى جانب برنامج التحديث والترميم الذي خضع له فندق دو كاب إيدن روك خلال الفترة ما بين العامين 2008 و2015، الذي تضمن تحديث جميع غرف الفندق الـ 117، بما فيها فيلا ليس سدر، وجناح إيدن روك، وبناء فيلا إلينا في العام 2010، وتحديث مطعم إيدن روك، وبار وبيانو لا روتوندى، وسبا إيدن روك سيسلي. كما تم إنشاء فراغات جديدة مثل صالة إيدن روك لشرب الشمبانيا، وبار جوس آند آيس كريم، وذلك خلال العام 2014.

وأعرب السيد فيليب برد، المدير الإداري للفندق، عن اعتزازه الكبير بحصول الفندق على هذه الجائزة، كما أنه يشيد بولاء الفرق العاملة والجهود المبذولة من قبلها بقوله: "يتم تكريس جهود الرجال والنساء العاملين لدينا، والذين يتمتعون بخبرات واسعة وحقيقية، في خدمة ضيوفنا، والذين يصنعون من اهتمامهم وعنايتهم المستمرة والفائقة بالنزلاء تجربة إقامة لا تنسى".

وتفتخر مجموعة أوتكر الفندقية العالمية باحتضانها لاثنين من أفخم وأعرق فنادق فرنسا، وهما لو بريستول باريس، الذي حصل على هذه الجائزة في العام 2011، وفندق دو كاب إيدن روك، الذي حصد الجائزة هذا العام.

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …