بالصور .. كل ما يجب عليكم معرفته حول آي إم جي عالم من المغامرات في دبي

سفاري نت – متابعات

مع إقتراب موعد إفتتاح الوجهة الترفيهية ‘‘آي إم جي عالم من المغامرات”, والتي تعتبر أكبر وجهة ترفيهية مغلقة ومكيفة في العالم, سنقدم لكم في هذا المقال كل ما يجب عليكم معرفته حول هذه الوجهة الترفيهية.

تبلغ مساحة الوجهة الجديدة 1.5 مليون قدم مربع، وستتمكن بذلك من استضافة ما يصل إلى 20 ألف زائر يومياً, تضم الوجهة الترفيهية الجديدة  25 من منافذ البيع بالتجزئة الفريدة من نوعها و 28 من منافذ المأكولات والمشروبات، هذا بالإضافة إلى الألعاب المثيرة والمشوقة لجميع الأعمار، بما في ذلك الفيلوسيرابتور، أطول وأسرع أفعوانية في دبي و أربعة عوالم فريدة من نوعها تحت سقف واحد، وهي كارتون نتورك، ومارفل، و ايضا الوادي المفقود – مغامرة الديناصور وآي إم جي بوليفارد.

تجدر الإشارة الى أنه سيتم إفتتاح الوجهة الجديدة يوم الإثنين، الخامس عشر من شهر أغسطس2016 , علما أنه تم الانتهاء من الهيكل الرئيسي والعمل المدني، والألعاب، والمطاعم، ومتاجر التجزئة المتخصصة،وهي حالياً في مرحلة الاختبارات .

من المتوقع أن تكون آي إم جي عالم من المغامرات أول وجهة ترفيهية لترسيخ مكانة دبي باعتبارها منافساً عالمياً في قطاع الترفيه، حيث ستتمكن الإمارة من منافسة المدن العالمية مثل أورلاندو لتصبح وجهة ترفيهية رائدة في العالم

دليل الوجهة الترفيهية ”آي إم جي عالم من المغامرات”

المكان: شارع الشيخ محمد بن زايد، دبي

أوقات العمل :

10:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً – من الأحد إلى الأربعاء

10:00 صباحاً حتى منتصف الليل – الخميس، والجمعة، والسبت

رسم الدخول : 300 درهم إماراتي للكبار (سيعلن عن أسعار تذاكر الأطفال قريباً)

نقلا عن عين دبي 

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …