خيارات الطعام في ياس ووترورلد ابوظبي

سفاري نت – متابعات

بعد الفراغ من النشاطات والألعاب المائية الممتعة في حديقة "ياس ووترورلد"، لا بدّ من الاسترخاء وتناول الوجبات والمشروبات الباردة للشعور بالانتعاش في المطاعم المنتشرة في أرجاء الحديقة التي تستقبل الزائرين يومياً، وذلك من العاشرة صباحاً حتى السابعة مساءً، ومنها:

– "سلمى سناك شاك": يقع في سوق قرية الجوّانة، ويوفّر العصائر والكوكتيلات، فضلاً عن إمكانية إعداد مزيج خاص بزائره، أضف إلى ذلك أطباق السلطة والسندويشات وقطع جوز الهند والأناناس والبطيخ الطازجة.
– مطعم "دانة": يقع في سوق قرية الجوّانة بالقرب من "بابلز باريل"، ويقدم الـ"بيرجر" وأجنحة الدجاج بنكهة الشواء والسندويشات والسلطات والحلويات في الهواء الطلق، ويطلّ على عروض التزلج على الأمواج.
– مطبخ "تشابي": يقع في منطقة "بانديت"، ويوفّر خيارات واسعة من الدجاج المقلي والبيتزا والمأكولات الهندية، ويشرف على مشهد الغواصين وهم يجمعون المحار. ولمزيدٍ من الإثارة، يمكن لزائره الجلوس في منطقة المدافع المائية ومشاهدة القطار الأفعواني الواقع بالقرب من "بانديت بومبر"!
– "ياس بيري كافيه": يقع ما بين "راش رايدر" و"بابلز باريل"، حيث يمكن للزائر إعداد الـ"باستا" الخاصّة به، وتجربة مذاق "سموثي" الزبادي الصحي، وتذوّق السندويشات اللذيذة والحصول على المرطبات في أكواب "ياس ووتروورلد" المميّزة.
– "نكهات فرح": يقع في سوق قرية الجوانة، ويوفّر تجربةً لا تنسى مع الـ"آيس كريم" المعدّ على الطريقة التركية التقليدية.
– "ظبي آيس كريم": يقع في منطقة الواحة بالقرب من لعبة دوامة، ويسمح بتناول الـ"آيس كريم" ممزوجاً بالإضافات المرغوبة وغير المحدودة!
– قهوة ناصر: تقع في سوق قرية الجوّانة، ويمكن اختيار منها صنوف الأطعمة اللذيذة لإهدائها للأسرة والأصدقاء، كما القهوة ومشروب الشوكولاتة بحليب الجمل والتمر الطازج وعلب هدايا جميلة من التراث العربي.
– مثلجات سكيني: يقع هذا المطعم في منطقة الواحة بالقرب من شاطئ أمواج، وتشي "ديكوراته" بالراحة، ويقدّم الـ"آيس كريم" أو عصير الليمون والعصائر الأخرى المثلجة أو العصائر المقدّمة مع الثلج المجروش.

نقلا عن سيدتى نت 

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …