بالصور .. فندق Cristallo Hotel واحة من الجمالو الفخامة على جبال الدولوميت الجميلة

يعتبر “Cristallo Hotel” الفندق الوحيد من فئة الخمس نجوم في جبال الدولوميت الجميلة، وهو واحد من أهم أماكن الإقامة للمتزلجين والمسافرين على حد سواء، في هذا الجزء المذهل من إيطاليا، منذ بداية الفترة الذهبية المعروفة باسم “بيل إيبوك”.

 

يوفر هذا الفندق الفريد من نوعه إطلالة مذهلة على البلدة الإيطالية الجميلة كورتينا دامبيزو وعلى وادي كورتينا بأسره، مع قمم مختلفة من جبال الدولوميت في الخلفية.

 

ويضم فندق كريستالو 74 غرفة رائعة منها 22 جناحا، وخمسة أجنحة ملكية، ومركزا صحيا كبيرا، حيث يمكن التمتع ببعض المرافق الحصرية والعلاجات المذهلة وحمام سباحة داخلي ساخن.

 

ويمكن لضيوف كريستالو الاستفادة من برنامج صحي خاص، يشمل التغذية الذكية وزيادة النشاط البدني، حيث يمكن للضيوف الاستفادة من نظام غذائي مصمم على أساس تناول أطباق البحر الأبيض المتوسط، ومجموعة مختارة من الأنشطة البدنية في الصالة الرياضية والمسبح، بالإضافة إلى الراحة والاسترخاء.

 

كما يمكن للضيوف تناول المأكولات العالمية والتخصصات المحلية أو أطباق الذواقة في واحد من مطاعم الفندق الثلاثة في شرفة ديل كريستالو التي تطل على مناظر بانورامية لمحيط الفندق المذهل.

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …

اترك تعليقاً