بالصور .. فندق تورونتو ريتز كارلتون وجهة المشاهير المفضلة

يفخر فندق تورنتو ريتز كارلتون بموقعه وسط مدينة تورنتو على بعد دقائق من الشاطئ، وعلى بعد صف مباني واحد من مركز مؤتمرات تورونتو مترو وبرج سي إن.

 

عروض الفندق الجريئة تفسر سبب امتلاء غرفه عن آخرها خلال المهرجان السينمائي بالمدينة في سبتمبر.

 

يوفر هذا الفندق الفاخر لضيوفه غرفا عصرية تحتوي على ميني بار ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، ويشتمل الحمام الرخامي على حوض استحمام عميق كبير.

كما تضم جميع غرفه تلفزيون بشاشة مسطحة، وخدمة واي فاي مجانية وجميع وسائل الراحة و الترفيه الأخرى منها منصة للآيباد.

 

وتقدم الغرف إطلالتين رائعتين الأولى تواجه الشمال وتطل على تورونتو، بينما الأجنحة على الجانب الجنوبي للبرج توفر إطلالة رائعة على آفاق الميناء الداخلي وما بعده على بحيرة أونتاريو.

يشتمل السبا الذي يوجد في الموقع على مسبح داخلي مصمم للدورات وحوض استحمام ساخن وقاعة لليوجا، ويستمتع الضيوف بصالة لياقة بدنية تضم معدات لتمارين القلب ومعدات تدريبات القوة، ويمكن لجميع ضيوف الفندق الوصول إلى المنتجع الصحي الذي يقدم علاجات متنوعة للبشرة، بالإضافة إلى التدليك، ويضم غرفة للاسترخاء وغرفة بخار وساونا وجاكوزي.

 

يُقدم مطعم TOCA في The Toronto Ritz-Carlton الذي يشرف عليه الطاهي الشهير طاه أوليفر Glowig المأكولات الكندية على الإفطار والغداء والعشاء، كما يوفر مجموعة متنوعة من المعجنات،  ويوفر بار TOCA تذوق الكافيار، ويضم فناءً في الهواء الطلق مع إطلالات على مترو هال بارك.

تورونتو ريتز كارلتون لديه 263 غرفة و 56 جناحا الزاوية، فضلا عن سبع أجنحة فاخرة أخرى، وتبدأ أسعار غرفه من 460 دولار في الليلة، بينما تكلف الأجنحة 589 دولار في الليلة.

عن admin

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …

اترك تعليقاً