تمتع بأجمل اللحظات خلال عيد الأضحى في دانات منتجع العين

دلل نفسك وأسرتك في عيد الأضحى المبارك واحجز إقامتك في «دانات منتجع العين» الذي يقع بين أجمل الواحات الخضراء في دولة الإمارات، حيث الهدوء والمناظر الخلابة التي تمنحك أجمل الأوقات الرائعة للإسترخاء.

استمتع بإقامة مريحة في «دانات منتجع العين» بعرض مميز مخصص للأسرة المكونة من شخصين وطفلين أقل من ست سنوات، مع بوفيه إفطار لذيذ وموقف مجاني للسيارات، بالإضافة إلى مجانية الاتصال بالإنترنت واستخدام جميع المرافق الترفيهية، كل ذلك مقابل أسعار تبدأ من 695 درهم إماراتي لليلة الواحدة. يسري عرض عيد الأضحى المبارك من 8 سبتمبر حتى 12 سبتمبر، مع الإقامة لمدة ليلتين كحد أدنى. 

بإمكانك أيضًاً الإستمتاع أثناء اليومان الثاني والثالث من العيد مع جميع أفراد الأسرة والمشاركة في فعاليات شيقة للأطفال والعروض الحية الأخرى والتمتع بحفل الشواء حول المسبح، بسعر 55 درهم للشخص البالغ و35 درهم للطفل، وذلك فقط للأعضاء ونزلاء الفندق. كما سيتمكن الزائرين من الخارج الإستمتاع بعرض اليوم الواحد مع وجبة "برنش" بسعر 135 درهم للشخص البالغ و88 درهم للطفل.

 

وفي المساء، سيقدم مقهى «Oasis» مأدبة عشاء بمناسبة العيد، مع قائمة مأكولات متنوعة شهية بسعر 99 درهم، حيث تشمل مشاهدة عروض الرقص وأداء العزف على القانون.

يتكون المنتجع الذي يقع في قلب مدينة العين من 216 غرفة وجناح فاخرين، منهم 22 فيلا على طراز مباني  البحر المتوسط وتتسع للعائلات الصغيرة أو الكبيرة، كما تعتبر متنفس مثالي لمن يريد الإسترخاء والبعد عن صخب حياة المدينة خلال عطلة عيد الأضحى. 

 

وتشمل جميع الغرف ذات الشرفات والمطلة على الحدائق الخضراء أو جبل حفيت سرير واحد كبير أو سريرين مزدوجين، مرافق حديثة، ثلاجة صغيرة، خدمة الاتصال بإنترنت عالي السرعة علاوة على خدمة تقديم الوجبات في الغرفة على مدار اليوم، بينما يشمل الجناح الفاخر على غرفة جلوس كبيرة ومطبخ صغير. 

 

كما يوجد العديد من الأنشطة في المنتجع حيث يمكنك السباحة في إحدى حمامات السباحة الثلاثة والتي يمكن التحكم بدرجة حرارته. ويستطيع الأطفال أيضاً السباحة في المسبح المغطى والاستمتاع بالألعاب المائية بالإضافة إلى حمام سباحة للعائلات. أما السباحون الماهرون الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا وأكثر بأمكانهم السباحة في المسبح الأولمبي. 

 

ستتسنى لك فرصة اكتشاف جمال مدينة العين عند إقامتك في هذا المنتجع المميز. فيحيط المدينة روح الصفاء والمغامرة والسحر الريفي حيث يوجد بها جبل حفيت، وحديقة حيوان العين، ووادي أدفنتشر وحلبة سباق العين ريسواي. 

عن admin

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …

اترك تعليقاً