بالصور .. اقامة فاخرة في رويال أوركيد شيراتون على جانب نهر تشاو فرايا في بانكوك

 يعتبر نهر تشاو فرايا رمزا من رموز بانكوك، وعلى ضفة النهر تقع بعض من أرقى الفنادق في المدينة، ومنها فندق رويال أوركيد شيراتون من فئة الخمس نجوم.

ويعد هذا المنتجع المذهل نموذجا من الأناقة ويوفر 726 غرفة تطل على مناظر رائعة على النهر، وتعكس جميع الغرف أسلوب الفندق الأنيق، مع لمسات من الطراز التايلاندي الحديث، وفي الوقت نفسه، تضم الطوابق الأربعة العليا من الفندق 110 غرفة وجناح Club rooms، والتي توفر أفضل إطلالة في المبنى.

ويضم جناح  the Club River View Executive الفاخر غرفة نوم منفصلة مع أسرة فخمة، وغرفة معيشة منفصلة لتسلية الضيوف وعقد اجتماعات الأعمال الخاصة.

ويمكن لجميع الضيوف في الطوابق الأربعة الوصول إلى صالة النادي، وهي مساحة حصرية مع إفطار مجاني، حيث يمكن تناول المقبلات والكوكتيلات أو عقد لقاء سريع.

 

يقدم الفندق أربعة مطاعم، وكلها تقدم  الوجبات إما في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق، ومنها مطعم Thara Thong الذي يقدم الأطباق التايلاندية التقليدية مع الموسيقى الكلاسيكية التايلاندية.

 

بينما يقدم مطعم Riverside Grill المأكولات البحرية المشوية، أما مطعم Feast فهو المكان المثالي لتناول الوجبات السريعة، وجورجيو هو المكان المناسب لتناول الطعام الإيطالي الأصيل.

 

يمكن للضيوف ممارسة تمرينات رياضية في مركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم والاستمتاع بالمرافق الأخرى، بما في ذلك ساونا وحوض استحمام ساخن وملعب تنس.

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …

اترك تعليقاً