الاعلان عن افتتاح وجهة التسوق المثالية الاوتليت فيلاج دبي

كشفت مِراس، الشركة القابضة عن تفاصيل عن مشروع ذا أوتلت فيليدج القريب من «دبي باركس أند ريزورتس» ويمكن الوصول إليه بسهولة من دبي وأبوظبي.

وسيقدم «ذا أوتلت فيليدج» المستوحى من تصاميم القرى الإيطالية العريقة، خيارات متنوعة للتسوق بأسعار مخفضة طوال العام.

ومن المتوقع أن يكتمل المشروع، الذي يعد إضافة هامة إلى الوجهات الفريدة ضمن مشاريع مِراس، في الربع الثالث من العام 2016 وسيوفر مساحة إجمالية للتأجير تبلغ 25000 متر مربع.

وسيضم «ذا أوتلت فيليدج»، أكثر من 100 متجر ومطعم، تلبي أذواق المتسوقين وترضي مختلف الميزانيات.

وقد استوحي تصميم المشروع من قرية سان جيمنيانو الواقعة على مرتفعات إقليم توسكانا الإيطالي، وكانت منظمة اليونيسكو قد ضمّت المركز التاريخي لهذه القرية إلى قائمة مواقع التراث العالمي في العام 1990.

أفضل المعماريين

واستقطبت مِراس أفضل المهندسين المعماريين والمصممين والمستشارين والمقاولين لبناء مشروع «ذا أوتلت فيليدج» بحيث يصبح وجهة تسوق تضم ملامح من قرية سان جيمنيانو العريقة كأبراج العصور الوسطى والممرات المقوسة والجسور والنوافير الصخرية والساحات العامة، وذلك بالتعاون مع فريق عمل يضم أمهر الخبراء لإعادة تكوين الأعمال الحجرية نفسها بمهارة حرفية عالية. وعلى غرار وجهات التسوق من فئة أوتليت، سيمنح «ذا أوتلت فيليدج» أجواء مريحة للتسوق من أشهر العلامات التجارية في عالم الموضة وبأفضل الأسعار والعروض والحسومات على مدار العام.

علامات راقية

وقال عمر غالب البسطامي، مدير إدارة ، قسم ادارة المشاريع لقطاع التسلية والترفيه في مِراس: «تسعدنا إضافة مشروع رائد جديد إلى قطاع التجزئة المزدهر في إمارة دبي. ويجمع مشروع ’ذا أوتلت فيليدج‘ بين التصاميم الفنية العريقة ونمط العصر الحديث ، وقد بذلنا كل ما بوسعنا لكي نعكس أجواء قرية سان جيمنيانو الساحرة وأن نضم مجموعة من العلامات التجارية الراقية لتلبية كافة احتياجات العملاء».

وستقدم المتاجر في «ذا أوتلت فيليدج» أشهر العلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة، إضافة إلى متاجر الأثاث ومستلزمات المنازل وكل ذلك بأسعار جذابة. أما المطاعم فتتيح خيارات متنوعة وأجواء مريحة لقضاء أجمل الأوقات.

سوق التجزئة

وفي ظل توقعات بأن تبلغ قيمة سوق التجزئة في دولة الإمارات 53.7 مليار درهم في العام 2016 بارتفاع 7% على العام 2015 بحسب يورومونيتور العالمية، تواصل دبي ريادتها في المركز الثاني عالمياً كأفضل وجهة تسوق بهدف الاستمتاع بعروض لا مثيل لها في المدينة، التي تطمح لأن تصبح عاصمة الأزياء في منطقة الشرق الأوسط. وكونه أول مركز من فئة أوتليت في دولة الإمارات، يعكس «ذا أوتلت فيليدج» التزام مِراس بإنشاء وجهات متكاملة للتسوق والاستمتاع بإيقاع الحياة العصرية.

إضافة

يشكل «ذا أوتلت فيليدج» إضافة نوعية إلى محفظة مِراس من الوجهات المتميزة، والتي تضم «ذا بييتش» وبوكس بارك وسيتي ووك، الوجهة العصرية المتكاملة للسكن والتسوق والترفيه.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …

اترك تعليقاً