أفخم أجنحة الفنادق في العالم وأسعارها وطريقة حجزها

عندما لا يشكل المال عائقاً فإن الرفاهية التي يمكن للشخص الاستمتاع بها لا حدود لها.  بطبيعة الحال الفنادق باتت تتنافس فيما بينها للتفوق على بعضها البعض لناحية الرفاهية وتدليل الزبائن الذين اختلفت طلباتهم وتفضيلاتهم. 

 
فالغرف والخدمة المعتادة لم تعد ترضي الزبائن الذين يريدون تجربة خاصة وفريدة من نوعها، خصوصاً أنهم يدفعون مقابلها مبالغ طائلة. 
 
السؤال المطروح هنا، أي فندق تختار من بين عشرات آلاف الفنادق الفاخرة. الإجابة بسيطة جداً التزم بالأسماء المعروفة والعريقة، فهؤلاء لديهم خبرة وخدماتهم دائماً لا غبار عليها. حاول أيضاً اختيار الفنادق التي تتضمن عدداً محدوداً من الأجنحة، لأن ذلك يعني عناية فائقة بالتفاصيل واهتمام مضاعف بك.
 
الجناح ٥٠٠٠ – فندق ماندارين أورينتال – نيويورك 
 
 
 
الجناح هذا يقع في الطابق الـ٥٠ ويوفر لك إطلالة رائعة بانورامية على سنترال بارك وعلى المنطقة المحيطة. تبلغ مساحته ٣٠٦ أمتار ويتألف من ٣ غرف نوم، وغرفة طعام زينت جدرانها بكرستال سواروفسكي ومطبخ. المقيمون في هذا الجناح يملكون حق الوصول على مجموعة ضخمة وخاصة من التسجيلات الموسيقية التي تضيف لمسة خاصة على الإقامة.
 
تكلفة الإقامة  ٣٦٠٠٠ دولار  لليلة الواحدة. 
 
فيلا لا كوبولا سويت-  فندق ويست إكسيلسيور- روما 
 
 
 
ان كانت الحقبة الرومانية تستهويك وان كنت تتمنى سراً لو اختبرت جزءاً من رفاهية حياة القياصرة، فهذا الفندق يوفر لك ذلك. الجناح مصمم بشكل دقيق ليجعلك تعيش تلك التجربة، سواء لناحية البناء أو الديكور أو التصميم. يتضمن كل وسائل الراحة والرفاهية المعاصرة لكن آلية التنفيذ جعلته  يبدو وكأنه ينتمي لحقبة تاريخية مختلفة. 
 
تكلفة الإقامة ٣٠٠٠٠ دولار لليلة الواحدة. 
ذا برزيدنشال سويت- إنتر كونتيننتال- هونغ كونغ
 
 
يطل على مرفأ فكتوريا وجزيرة هونغ كونغ ومزود بحوض سباحة خاص يجعل التجربة خيالية. أكبر جناح فندق في هونغ كونغ وواحد من أفخمها في آسيا. يتألف من ٥ غرف نوم، غرفة لتناول الطعام، مكتب خاص، وغرفة لممارسة الرياضة. التراس الخارجي وحوض السباحة حلم أي شخص في العالم، فالطلة وخصوصاً ليلاً أجمل من تكون حقيقية. 
 
تكلفة الإقامة  ١٣٠٠٠ لليلة الواحدة. 
 
بنتهاوس سويت- فندق مارتينز – كان فرنسا 
 
 
الجناح يقع في الطابق السابع ويتألف من غرفة نوم، غرفة للجلوس وأخرى لتناول الطعام وحمامات واسعة جداً مصنوعة من الرخام. التراس الخاص بالجناح ضخم ويوفر إطلالة مميزة على البحر. الجناح نفسه يأتي «بنسخات» مختلفة إذ يمكن أن يتضمن غرفتي نوم أو أكثر وذلك وفق رغبة الزبون. 
 
تكلفة الإقامة٣٧٥٠٠ دولارا لليلة الواحدة. 
جناح السلطان- فندق سرغان بالاس كمبينيسكي- أسطنبول
 
 
يعتبر من أكبر أجنحة الفنادق في أوروبا، ويوفر إطلالة رائعة على البوسفر. يتضمن قاعة استقبال ضخمة، وغرفة لتناول الطعام تتسع لـ١٢ شخصاً ومطبخ وغرفتين للنوم. الجناح هذا هو المفضل لأهم الشخصيات في العالم.
 
تكلفة الإقامة  ٣٥ ألف دولار لليلة الواحدة. 
 
الجناح الملكي- برج العرب- دبي
 
 
الجناح الملكي في برج العرب يقدم فخامة لا حدود لها. يتضمن مجلس بديكور مميز جداً، مكتبة خاصة وقاعة للسينما وطبعاً مصعد خاص. غرفة تناول الطعام تتسع لـ١٢ شخصاً. 
 
تكلفة الإقامة  ٢٤ ألف دولار  لليلة الواحدة . 
 
ذا ابرتمنت – كونات هوتيل – لندن 
 
 
 
الجناح هذه صممه ديفيد كولنز الشهير وكل زاوية فيه تحمل لمساته المميزة. غرفة الاستقبال الخاصة بالجناح تحفة فنية بحد ذاتها سواء لناحية الأثاث الذي تم اختياره بعناية أو الكتب ذات النسخ المحدودة. غرفة النوم الرئيسية تتضمن سريراً ضخماً بألوان مريحة جداً. الجناح أيضاً يشمل تراسين خاصين، كل واحد منهما يطل على جزء من لندن.
 
تكلفة الإقامة ٢٣٥٠٠ دولار لليلة الواحدة. 
 
ذا برزيدنشال سويت- فندق كالا دي فولب – إيطاليا 
 
 
 
الوجهة المثالية للاسترخاء برفاهية. الجناح يتألف من ٣ غرف نوم، غرفة للتسمير، ناد رياضي، وحوض خاص للسباحة. التصميم يحمل اللمسات الإيطالية المميزة التي تجعلك تشعر وكأنك انتقلت إلى حقبة أخرى. ما يميز هذا الجناح عن غيره هو أنه يوفر لك بساطة الحياة وإنما بشكل مترف للغاية. نقيضان لا يجتمعان إطلاقاً، لكن هذا الفندق تمكن من تحقيق ذلك.
 
تكلفة الإقامة لليلة الواحدة  ٢٦٠٠٠ دولار. 
 
رويال بنتهاوس سويت- فندق الرئيس ويلسون- جنيف
 
 
عندما يتعلق الأمر بالرفاهية المطلقة اتركوا الأمر للسويسريين. الجناح هذا يتألف من ١٢ غرفة نوم و١٢حماماً، وتراس يحيط بالجناح من مختلف الجوانب ما يوفر إطلالة خلابة على بحيرة جنيف وجبال الألب.  كل ما يخطر لك من وسائل ترفيه موجودة في هذا الجناح، ولعل هذا ما جعله الخيار المفضل لأشهر الشخصيات مثل بيل كلنتون، مايكل جاكسون، وبيل غايتس وريهانا. 
 
تكلفة الإقامة  ٦٧٠٠٠ دولار  لليلة الواحدة. 
نقلاعن مجلة سيدي

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …

اترك تعليقاً