إحتفل معنا بعيد الاضحى المبارك في فندق فورسيزونز الرياض

هذا العام, سيكون فندق فور سيزونز الرياض الوجهة المثالية لقضاء إجازة عيد الاضحى المبارك مع الأهل والأصدقاء من خلال العروض المميزة التي يقدمها بحلول هذه المناسبة. 

 

يمكنكم الإستمتاع بإقامة هادئة والتمتع بالإسترخاء في غرف الفندق الفاخرة في عطلة العيد. تبدأ الأسعار للغرفة الفاخرة المفردة أو المزدوجة من 1200 ريال لليلة. ويشمل هذا العرض خدمة ايقاف مجانية للسيارات، عصير التمر الفوار يقدم في الغرفة ، تطوير مدة جلسة التدليك الصحي من ٦٠ الى ٩٠ دقيقة بدون رسوم اضافية و خصم ٢٠% على العشاء في مطعم "روسو".

 

كما يوفر الفندق عرض آخر للعائلة و هو عرض غداء العيد.  أعد الشيف التنفيذي أحمد فوزي و طاقم المطبخ في فندق فورسيزونز الرياض لضيوفهم أروع ابداعاتهم فى الطهى بمناسبة غداء العيد الذي يشمل مطعم"اليمنتس" و "روسو" و "لوبي لاونج" لزيادةخيارات الأطباق وجودتها و توفير تشكيلة واسعة من الأنواع الطازجة والمطهية على الطلب و تطضمن أنواع المشويات الواسعة من الروبيان مختلفة الأحجام والأسماك المنوعة بطرقة طهيها المختلفة واللحوم المحضرة بعناية وبخلطات مدروسه.

 

ولاننسى الحلويات المتنوعة من مختلف أنواع الكيك و أجود أنواع الحلويات الشرقية من البقلاوة وحلاوة الجبن والقشدة والبرازق والمعمول بالإضافة الى اصناف عديده من الشوكولا السويسرية والترافل إلى ماهنالك من الآيس كريم مع السوربيه والسوفليه والكريب سوزيت المحضر على الطلب.    

 

و ليحظى الضيوف بجو من الخصوصيّة ومزيد من الراحة.خلال فترة الغداء  فقد خصص الفندق لصغارنا الاحباء نشاطات إضافيةفي ركن الأطفال منها: لعبة إكس بوكس، تلوين الوجه، دفاتر تلوين، هدايا خاصة والمزيد من الألعاب التي يقضون في عالمهاأسعد الأوقات .

 

تأتي هذه العروض المميزة من قبل إدارة الفندق لكي يتمتع النزلاء في الفندق خلال فترة العيد من خلال التسوق في مركز المملكة و زيارة المطاعم و مركز الالعاب "سباركيز" للأطفال وكذلك التمتع بالمنظر البانورامي الساحر على مدينة الرياض ما يجعل النزلاء في رفاهية كاملة لا توجد في أي مكان أخر في العاصمة, إضافة إلى الاهتمام الكبير بتوفير كافة احتياجات النزلاء وتلبية رغباتهم لجعلهم يستمتعون بخدمات فورسيزونز المتميزة والتي جعلته محط أنظار الجميع من سكان العاصمة وكذلك زوارها. وللمزيد من النشاطات الترفيهية يتمتع الفندق بمجموعة من المرافق ذات الطابع العصري كمركز اللياقة البدنية، والنادي الصحي، وحوض السباحة، وملاعب للراكيت والاسكواش والتنس. للحجز أو الإستفسار الرجاء الإتصال على 2115888-01.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …

اترك تعليقاً