بالصور .. حمامات سباحة ستدفعك للقفز فيها

بالتأكيد تعتبر حمامات السباحة من أهم المرافق الترفيهية التي يجب أن تحتوي عليها الفنادق ذات الـ5 نجوم فوجود، وشكل حمامات السباحة في الفنادق يتدخل بشكل كبير في فرص منح الفندق نجوم إضافية أم لا .

وتعتبر حمامات السباحة من أهم الأشياء التي ينظر إليها السائحون قبل الحجز في الفنادق المختلفة، فقضاء وقت هادئ أمام حمام سباحة رائع ونظيف، ويطل على مناظر رائعة من أهم الأشياء التي يطلبها السائحون .

وحتى إذا لم تكن تجيد السباحة فأحواض السباحة التالية التي سوف تشاهدها في التقرير التالي سوف تجعلك تشعر برغبة كبيرة في الاستمتاع بالنزول والسباحة في تلك الأحواض الخيالية. 

5- Four Seasons Safari Lodge Seregneti – تنزانيا 

تخيل أنك تسبح في هذا المنظر، الذي لا تستطيع الكلمات وصفه فأنت تستمتع بجمال حمام السباحة، وبمظهر الأدغال الإفريقية الرائعة الذي يطل عليها فندق الفورسيزون في تنزانيا التي تعد من أجمل البلاد الإفريقية، وأكثرها أماناً على الإطلاق. 

ولكن عليك أن تدرك أن قضاء ليلة واحدة فقط في غرفة فردية داخل هذا الفندق الفخم الذي يطل مباشرةً على الأدغال داخل القارة الإفريقية السمراء سوف تكلفك ما يقارب 1.240 دولاراً أميركياً. 

4- Jade Mountain – لوسيا 

في دولية لوسيا الصغيرة المطلة على البحر الكاريبي سوف تقضي يوماً مبهاً في حمامات السباحة الرائعة التي تطل على الجبال الخضراء مباشرةً، وتحديداً في فندق جادا ماونتن بما يقارب الـ1000 دولار أمريكي في الليلة الواحدة فقط .

3- The Resort at Pedregal – المكسيك

في منتجع البدريجال الفاخر، والذي يقع بداخل المكسيك سوف تنعم بالسباحة في حوض رائع وفخم يحتوي على المياه المالحة من المحيط مباشرةً، ويمكنك اختيار النزول في حمام السباحة الآخر بالمياه العزبة. 

وتكلف الليلة الواحدة في هذا المنتج المكسيكي 700 دولار أمريكي. 

2- Grace Santorini – اليونان

مع الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها اليونان بعد إعلان الدولة إفلاسها منذ عدة سنوات ينصح خبراء السياحة جميع محبي السفر بالذهاب إلى اليونان بسبب انخفاض الأسعار في المناطق السياحية الفاخرة التي كانت في الماضي عصية على السائحين العاديين. 

لذلك لك أن تتخيل أن كل هذا الجمال الذي تراه في الصورة بـ800 يورو فقط، وعلى الرغم من أن الكثير سوف يرون هذا الرقم كبيراً جداً إلا أنه يعتبر منخفضاً بنسبة 90% عن قيمته الحقيقة قبل الحالة الاقتصادية الصعبة في اليونان. 

1- Regis Princeville – هاواي

 

في مجال المياه الزرقاء النظيفة الصافية لا يتفوق أحد على هاواي، فسواء أن كانت هذه المياه متواجدة بشكل طبيعي في البحار أو في حمامات السباحة الاصطناعية فالمتعة تظل واحدة وبـ512 دولاراً فقط لليلة الواحدة . 

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً