بالصور.. جولة داخل فندق شانغريلا طوكيو المميز

يقع فندق شانغريلا وسط طوكيو، ضمن الطوابق العليا في المبنى الأساسي من برج “مارونوشي”، ويضم 200 غرفة مزينة بشكل جميل منها 16 جناحا مترامي الأطراف، ويوفر هذا الفندق الفخم لضيوفه إطلالة رائعة و كل وسائل الراحة التي يمكن توقعها من فندق فاخر.

تبدأ مساحة الأجنحة في الفندق من 50 مترا مربعا، ما يجعلها من أكبر الغرف في المدينة، وتعكس هندستها الداخلية الثقافة اليابانية والتصميم العصري مع تجهيزات فاخرة وأحدث الوسائل السمعية والبصرية وخدمات التواصل لراحة الزوار.
 
 
 
يعتبر فندق شانغريلا بمثابة واحة في قلب العاصمة اليابانية الصاخب، وهو يطل على المحطة، وحي مارونوشي التجاري، والقصر الإمبراطوري، وناطحات سحاب شينجوكو الشهيرة، وحين يكون الطقس ملائما على جبل فوجي أيضا، وهو أعلى قمة في اليابان.
 
 
ومن الفندق نستطيع السير إلى غينزا منطقة التسوق المعروفة، والحدائق الإمبراطورية، ومركز طوكيو التاريخي والثقافي نيهونباشي، ما يجعل موقعه استراتيجيا للعمل وللاستجمام. وتصميمه الداخلي رائع مع الثريات الأنيقة، والدرج الفخم، والسجاد البارز، واللمسات اليابانية المتناغمة. وتنتشر في كل أرجائه من المساحات العامة إلى الغرف أزهار من تنسيق نيكولاي برغمان، أحد أشهر فناني الأزهار في اليابان لتصاميمه العصرية المبتكرة.
 
يضم الفندق مركزا حديثا للياقة البدنية، تقدم علاجات أسيوية تساعد الضيوف على الاسترخاء واستعادة نشاطهم، كما أن انتشار الغرف بين أعلى الطوابق في إحدى أجدد ناطحات السحاب اليابانية يمنح الضيوف فرصة الاستمتاع بمناظر نابضة بالحياة والطاقة.
 
 
 في الفندق يمكن للضيوف والزوار الاستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات في المطعم الإيطالي “بياتشيري”Piacere”، والمطعم الياباني التقليدي “نادامان”Nadaman، وقاعة الاستراحة Lobby Lounge.
 

يقع Shangri-La Hotel, Tokyo القصر الإمبراطوري، في موقع مريح بجوار محطة JR طوكيو، وهو يضم مسبحا داخليا بطول 20 مترا، ويستخدم سبا CHI الموجود في فندق Shangri-La مجموعة متنوعة من التقنيات الآسيوية، ويُوفر مجموعة من العلاجات وجلسات المساج المريحة، ويشمل النادي الصحي معدات حديثة وصالة ألعاب رياضية وحمام سباحة وساونا وأحواض المياه الساخنة.

عن admin

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …

اترك تعليقاً