بالصور .. كاولي مانور مكان فاخر للاقامة بين سحر الطبيعة في الريف البريطاني

فتح منتجع كاولي مانور أبوابه في عام 2002، وهو منتجع عائلي كامل و فريد من نوعه، يقدم لضيوفه إقامة مثالية في وسط الريف البريطاني الساحر، بالإضافة إلى علاجات متنوعة.

ويعتبر هذا المنتجع واحدا من الجيل الجديد من فنادق المنازل الريفية، وتقع غرفه في الطابق العلوي في البيت الرئيسي الذي يتميز بالطراز الإيطالي، ولكن “أفضل الغرف” يمكن العثور عليها في كتلة مستقرة تم تحويلها إلى منتجع صحي وبوتيك رائع.

ويتميز ديكور الفندق بالكثير من الخشب، والمفروشات والجلود والسجاد، و إلى جانب جمال هذا البناء الذي يعود تاريخه إلى القرن 19 تزيد الحدائق التي تحيط به و التي تمتد على مساحة 55 فدانا من جمال المكان و تميزه.

ويفخر المنتجع بموقعه بالقرب من الكنيسة الحجرية القديمة الساحرة سانت ماري والتي يبلغ عمرها 700 عاما، بالإضافة إلى الكهوف ومسارات الغابات حيث يمكن مشاهدة بعض المخلوقات من قبيل الأرانب و البط و الإوز.

يستقبل المنتجع ضيوفه داخل غرف وأجنحة مزينة بشكل جميل، تتميز باحتوائها على الأثاث المصنوع يدويا والأقمشة الرائعة المصممة خصيصا لهذا المنتجع الفاخر، وتوفر جميع الغرف و الأجنحة إطلالة مذهلة على حدائق القصر.


أما محبي الأطباق المتنوعة فإنهم حتما سيسعدون بتذوق مختلف الأطباق العالمية اللذيذة، وأنواع الجبن و الشوكولاتة و الكعك و البسكويت، و الاستمتاع بتناول وجبات صحية و متوازنة في المنتجع.

عن admin

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …

اترك تعليقاً