منتجع أنانتارا النخلة دبي يفتتح مقهى ريفو الجديد

افتتح منتجع أنانتارا النخلة دبي مقهى ريفو الجديد الواقع في ساوث ريزيدنس، ويتميز المقهى الجديد بتصميمه العصري الحديث إلى جانب قائمةٍ مختارة تضم أشهى المأكولات والعصائر الصحية بأسعار في متناول الجميع. حيث يمكن للضيوف تذوق تشكيلةٍ واسعة من أشهى الأطباق الصحية أُعدت باستخدام أجود المكونات الطازجة، أو الاسترخاء في أجواء من الألفة مع كوبٍ من القهوة الطازجة، أو بعض المعجنات اللذيذة أو إحدى الوجبات الخفيفة الشهية، تعززها إطلالة خلابة على مياه الخليج العربي المتلألئة.

تضم الأطباق المفضلة على قائمة الطعام لدينا أطباقًا شهيرة، مثل أطباق اللحم البقري خالي العظم وأنواع البرجر والمعكرونة والسلطات. وتُقدم وجبة الإفطار على مدار اليوم بمختلف أنواع البيض، كما يُعدّ المقهى يوميًا طبقًا مختلفًا من الشواء وطبق اليوم. وتمنح أنواع الكيك الكبيرة ذات الطبقات الثلاث وأنواع الكعك العملاقة ضيوفنا الفرصة لمكافأة أنفسهم بما تستحقونه. ويضم المقهى أيضًا شرفة علي الهواء الطلق تُقدم فيها الشيشة بالطريقة العصرية.

بهذه المناسبة، أدلى المدير العام جين-فرانسوا لوران، بتصريح جاء فيه: "يغري التصميم العصري ضيوفنا للجلوس والاسترخاء والاستمتاع بمحادثةٍ رائعة أثناء تناول وجبةٍ طازجة. فنحن مولعون بتوفير تجارب جديدة في تناول الطعام بما يلائم ثقافة المنتجع ويخفف عليك التكلفة"

يفتح مقهى ريفو الجديد يوميًا لتناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء من الساعة 8:00 صباحًا وحتى  10:30 مساءً

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …

اترك تعليقاً