منتجع سميسمة يقدم لضيوفه باقة منوعة من الفعاليات العائلية الرائعة احتفالاً بحلول عيد الأضحى

 احتفالاً بحلول عيد الأضحى المبارك، اعلن منتجع سميسمة، احد منتجعات مروب، عن تقديمه لضيوفه الكرام تجربة استثنائية تنطلق بهم بعيداً عن صخب المدينة إلى أحضان الطبيعة الخلابة، ليكتشفوا واحة مطلة على مياه المحيط، تزخر بمجموعة واسعة من الفعاليات الإستجمامية والترفيهية، وسط رحلة عائلية مميزة عبر مرافق المنتجع المختلفة خلال فترة العطلات التي يترقبها الجميع. 

ابتداءً من 12 سبتمبر وحتى 16 سبتمبر، سيستمتع ضيوف منتجع سميسمة بفعاليات البرنامج الترفيهي على مدار اليوم، والتي تتضمن مجموعة من العروض والألعاب التفاعلية الخاصة بالاطفال، إلى جانب مأدبات الطعام وطيف واسع من النشاطات الاستجمامية المتنوعة التي تلبي رغبات جميع أفراد العائلة. 

وخلال الأيام الخمسة للاحتفالات، ستنطلق الفعاليات الترفيهية في تمام الساعة الخامسة مساءً في "محطة الدراجات الهوائية" عند الشاطئ مع مسابقة الأطفال التفاعلية في حمام السباحة والتي ستشتمل على ألعاب "جمع الكرات"، "كرة السلة المائية" ولعبة "نشر الغسيل"، يعقبها لعبة "البولو المائي" عند الساعة الخامسة والنصف مساءً.

أما النشاطات المسائية، فستبدأ عند الساعة السادسة مساءً – في منطقة فلل الغرفتين والأربع غرف بجانب حمام السباحة – حيث سيقام حفل "الكمان والغيتار" الموسيقي، بينما تحتدم المنافسة بين الأطفال في مسابقة "شد الحبل" بجانب حمام سباحة الأطفال، كما ستستقبل صالة "إنفينيتي" السيدات وبناتهن ليتعرفن على فن الرسم بالحناء. 

ولن ينحصر دور منتجع سميسمة في العيد بالترفيه عن الأطفال، بل سيتجاوز ذلك إلى تشجيع المواهب الصغيرة وتنمية مهاراتهم من خلال برنامج "مواهب الأطفال" الذي سيبدأ الساعة السادسة بجانب حمام السباحة "إنفينيتي" في اليومين الأول والأخير من أيام الاحتفالات، قبل أن ينخرط الأطفال بممارسة ألعاب "إكس بوكس" الممتعة في مطعم وصالة "إنفينيتي" في تمام الساعة السابعة على مدار الأيام الخمسة لاحتفالات عيد الأضحى.

وفي تعليقه على هذه المناسبة، قال السيد/ طارق نور، مدير عام منتجع سميسمة: 

"يسرنا أن نقدم للأطفال والعائلات في قطر باقة متنوعة من أفضل التجارب الثقافية، الترفيهية وفنون الطهي خلال فترة الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك، فقد أعددنا مجموعة واسعة من النشاطات، المسابقات والبرامج المميزة لضمان متعة الصغار والترفيه عن الكبار، إلى جانب توفير أشهى أنواع المأكولات والمشروبات من خلال خيارات عديدة من المطاعم والبوفيهات. بذلك، نحن على ثقة بأن جميع أفراد العائلة سيتمكنون من الاحتفال بالعيد في ظل اجواء ممتعة في واحدة من أجمل الواحات المطلة على مياه المحيط في قطر".

في اليوم الثاني للاحتفالات، ستُقام مسابقة "الكراسي الموسيقية" بجوار حمام السباحة "إنفينيتي" ضمن فعاليات الساعة السادسة مساءً، كما سيتنافس الأطفال في لعبة "ترتيب الأرقام" بجانب حمام السباحة في اليومين الثالث والرابع.

اما في ما يتعلق بمآدب الطعام خلال فترة الإحتفالات، فسيقوم مطعم "أوتار" في منتجع سميسمة بتقديم وجبة فطور من الساعة 7 إلى الساعة 11 صباحاً، حيث ستشمل هذه الوجبة تقديم أطباق عالمية متنوعة يومياً، بالإضافة إلى أنواع الأطعمة الإعتيادية. كما سيُمضي الأطفال وقتاً ممتعاً بمشاهدة عروض البهلوان والعاب البالونات. اما لدى مغادرة السيدات للمطعم، فستحظى كل واحدة منهن بهدية خاصة عبارة عن وردة حمراء.

تتاح في سميسمة فرصة دائمة للضيوف ليدللوا أنفسهم بتناول فنجان شاي الظهيرة والمشروبات الترحيبية من الساعة 2 إلى 4 عصراً في "موكا لاونج"، مستمتعين بقضاء وقت مميز مع الأصدقاء وأفراد العائلة، كما يمكن للأطفال وعائلاتهم التلذذ بأشهى وجبات البوفيهات الخفيفة والمتنوعة في مطعم "إنفينيتي"، بما في ذلك بوفيه الأطفال، بوفيه المشاوي وبوفيه المأكولات الشعبية، بينما تصاحبهم المعزوفات الرائعة التي تصدح بها الفرقة الموسيقية.

في كل ليلة، سيُختتم برنامج الفعاليات بعرض سينمائي خاص في سينما "إنفينيتي" في المنتجع، يتبع ذلك أداء الفرقة الموسيقية لمعزوفات ملهمة تغمر المستمعين بشتى الأحاسيس الدافئة، فتغذي أرواحهم، تُطلق طاقاتهم وتجدد حيويتهم.

عن admin

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …

اترك تعليقاً