القطرية وسي إن إن تطلقان برنامج “في 24 ساعة”

أعلنت شركة الخطوط الجوية القطرية بالتعاون مع قناة “سي إن إن CNN” التلفزيونية عن إطلاق الموسم الثاني من برنامج السفر المميز والمعروف “في 24 ساعة”، والذي يقدّم جولات تعريفية بأروع الوجهات حول العالم.

ويقدم البرنامج الإعلامي الأسترالي الشهير جيمس ويليامز، ويتميز البرنامج بتقديم جولة حصرية إلى بعض المدن الحيوية في العالم، مقدماً مزيجاً من تجارب السفر الفاخرة والممتلئة بالمغامرات الخاصة بكل مدينة.

وقد صُمم برنامج “في 24 ساعة” للمسافرين الشغوفين باستكشاف كل ما هو جديد عن طريق نصائح سفر عملية تتيح الاستفادة المثلى من الوقت عند زيارة المدن التي تغطيها شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية.

وفي هذا الإطار قال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة القطرية: “يسرني تمديد الشراكة مع سي إن إن لتقديم الموسم الثاني من برنامج في 24 ساعة الذي يقدم لمسافرينا الحافز لاكتشاف المزيد من مغامرات السفر”.

وأضاف الباكر: “مع وجود أكثر من 150 وجهة ضمن شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية، نلتزم تجاه مسافرينا بشعارنا معاً إلى كل مكان وخلق ذكريات لا تنسى، حيث يقدم البرنامج أفضل نصائح السفر لتوفير الوقت والاستمتاع بالرحلة سواء للأعمال أو السياحة، ونسعى دائماً لتقديم أفضل تجربة سفر، بينما يكمل البرنامج طموحنا لخلق ذكريات تدوم إلى الأبد لمسافرينا”.

ومن جانبها قالت السيدة سلام الشوا نائب أول الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصالات والإعلام في الخطوط القطرية: “شهدت الشراكة بين الخطوط القطرية وسي إن إن إنترناشونال تطوراً مهماً من خلال التناغم القوي بين العلامتين التجاريتين، إن هدف إستراتيجيتنا التسويقية هو تقديم أفضل محتوى ذي جودة عالية لمسافرينا”.

عن admin

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …

اترك تعليقاً