بالصور .. جولة ساحرة في مدينة زيلامسي المبهرة

مدينة زيلامسي في النمسا من أجمل الوجهات السياحية التي ستحلم في زيارتها، خاصة أنها تتيح لك ممارسة مختلف أنواع الأنشطة الترفيهية، والفضل يعود لموقعها على ممر في جبال الألب مما أكسبها جواً جبلياً منعشاً، في الوقت الذي يعطي ربطها لنهر سالاتش في الشمال وسالزاتش في الجنوب ميزة إضافية للمدينة.

%d8%aa8

تضم المدينة العديد من المنتجعات والفنادق أشهرها فندق غراند زيلامسي على البحيرة مباشرةً، ويوجد فيها برجاً مشهوراً مكوناً من ستة طوابق يضم متحفاً دالاً على تاريخها، كما تمتلك مدينة ألعاب ضخمة ومساجد ومقاهي، إلا أن رحلة التلفريك إلى قمم جبال الألب المرتفعة 2000متر عن سطح الأرض ورؤية الممرات الضيقة والقنوات المائية المتفجرة من الصخور والتي تصب في نهر الدانوب إضافة إلى التعرف على محطات الطاقة الموجودة على الجبال العالية في كابرون، ستكون تجربة لا تنسى.

%d8%aa%d8%aa8

يساعد وجود بحيرة زيل الجذابة على أطراف المدينة، في توفير مجموعة من النشاطات للزوار خاصة في فصل الصيف والمياه الدافئة للسباحة والرياضات المائية كركوب الزوارق والمراكب الشراعية، والتجديف، والغوص، ويمكنك أيضا القيام برحلة على متن قارب في البحيرة بالقرب من فندق جراند. وإن كنت من محبي المشي فإن الطريق المعبد يحيط بالبحيرة من جميع الأطراف.

%d8%aa%d8%aa%d8%aa8

وأما فصل الشتاء ونظراً لانخفاض درجات الحرارة، تتحول هذه البركة المائية العذبة إلى بركة جليدية مثيرة تمكنك من التزحلق عليها وقضاء يوم شتوي بامتياز.

يذكر ان حركة قدوم السياح إلى المدينة مستمرة على مدار العام، حيث تتوفر الكثير من النشاطات السياحية المناسبة للعائلات أو حتى الشباب والرحالة، ضمن طبيعة ساحرة وهدوء قل نظيره مما يجعل الحياة لا تتوقف فيها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً