بالصور .. لا تفوتوا زيارة هذه الاماكن السياحية عند السفر الى ماليزيا

تعتبر الرحلة الى ماليزيا من اجمل الرحلات التي يمكن القيام بها وهي تتميز بمعالمها الرائعة سواء اكانت طبيعية أو تاريخية تراثية، بالاضافة الى بعض المرافق الترفيهية. تعرفوا على افضل برنامج سياحي لزيارة ماليزيا، حيث يمكنكم التجول في ارجاء البلاد كلها.

اليوم الأول

%d8%ad%d8%ad12

في اليوم الأول، بعد الوصول الى مطار كوالالمبور، توجهوا بجولة سياحية على ابرز المعالم المميزة الاثرية والتاريخية والحضارية في المدينة، ومنها أبراج بيتروناس الشاهقة، وبرج المنارة الكبير في المدينة، الى جانب زيارة وسط المدينة والتوجه الى تشايناتاون وهي حي مناسب لهواة السهر والملاهي الليلية. ولا تنسوا التوجه الى جسر بتراجايا في المدينة.

اليوم الثاني

%d8%ad%d8%ad%d8%ad12

في اليوم الثاني من زيارتكم لماليزيا، توجهوا الى خارج العاصمة كوالالمبور ومن الاجواء المدينية المحصورة ببعض المعالم التراثية والحضارية، وانطلقوا في مغامرة في ارجاء الطبيعة الماليزية، وهنا يمكنكم التوجه الى كهوف باتو التي تعتبر إحدى اهم الوجهات السياحية في هذا البلد، واستقلوا القطار من كوالالمبور الى هذه المنطقة وابدئوا تجولكم في المكان منذ الصباح الباكر للتعرف على ابرز ما نحتته الطبيعة من اشكال في الصخور في الكهوف، والتعرف على انواع جديدة من النبات والحيوان. ويمكنكم ايضاً الاستمتاع برحلة سفاري في ارجاء المكان.

اليوم الثالث

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad12

في اليوم الثالث لا تفوتوا متعة التنزه في المياه، لذا توجهوا الى سيليناغور حيث يمكنكم اختبار مهمة التجديف في مياه النهر هناك، ولا تنسوا المرور في طريقك على حديقة كوالالمبور للعصافير والتي تحتضن أكثر من ألف نوع من الطيور المحلية والنادرة بالاضافة الى زيارة حديقة الفراشات الرائعة في المدينة ايضاً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً