تعرف على مسميات الغرف في الفنادق

أولا جميع غرف الفنادق إما بسرير واحد حجم (كوين) وهذه نسميها (سينجيل أو مفرد ) أو بسرير مزدوج جحم (كينج) أو سريرين منفصلين وهذه نسميها (توين أو دوبل) أو غرفه تسع لثلاثة أشخاص أو أكثر وغالبا ما تجمع ما بين أنواع السرائر السابقه وهذه نسميها (تريبل)  وإليكم المسميات الأساسيه للغرف داخل الفنادق:

 ستاندرد :

هى أقل نوع من أنواع الغرف فى القندق وتكون مساحة الغرفة نفسها ضيقة لكن الأثاث نفسه الموجود فى الغرفة الديلوكس أو السوبريور تقريبا وفى الفنادق الموجودة فى الجزر على البحر تجدها دوما تطل على الجبل وقد تصلح لشخصين أو لشخص واحد .

سوبريور :

هى أكبر قليلا من الستاندرد من حيث المساحة وفى بعض الفنادق تكون بعد الديلوكس وتصلح لشخصين وتناسب شهر العسل او عائلة صغيرة من اب وأم وطفل أو طفلين

ديلوكس :

هى الغرفة العادية التى لا تحس فيها بضيق فى المساحة وعادة تكون مناسبة لشخصين شهر عسل مثلا أو أب وأم وطفلين وبعض الفنادق توفر ماتريس والبعض الآخر يطلب منك أستئجار سرير زيادة .

بريمير :

غرفة ذات مساحة واسعة بها العديد من المميزات الغير موجودة فى الديلوكس والستاندرد وغيرهم مثل مشغل اسطوانات وتكون فى الأدوار العلوية مع تصميم مميز للغرفة وهى بمرتبة السويت فى بعض الفنادق .

أجزاكتيف:

تطلق على الغرفة أو الجناح فى الطوابق العلوية ولهم مكان مخصص للأفطار مع مميزات أخرى مثل ساعات أنترنت مجانية فى البزنس سنتر وعادة تكون غرفة وصالة .

وقلما نجد بعض الفنادق أو المنتجعات لديها مسميات خاصه بها فلا داعى للتعجب فعادة ما تكون بنفس المواصفات السالف ذكرها.

%d8%ad11

ونتمنى للجميع سفرا سعيدا .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …

اترك تعليقاً