تدشين فندق أنانتارا الجبل الأخضر ومنتجع أنانتارا البليد بسلطنة عمان.. قريباً

أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات “أنانتارا العالمية”، عن افتتاح فندقين من فئة خمس نجوم في سلطنة عمان خلال الأيام المقبلة، أحدهما فندق “أنانتارا في الجبل الأخضر” بمحافظة الداخلية والآخر “منتجع أنانتارا البليد” في صلالة بمحافظة ظفار.

– أنانتارا الجبل الأخضر

ويبدأ فندق ومنتجع أنانتارا الجبل الأخضر فى استقبال السياح اعتبارًا من الأسبوع المقبل، حيث يقع على هضبة سيق في منطقة الجبل الأخضر على ارتفاع 2000 متراً فوق سطح البحر، ليكون المنتجع الأكثر ارتفاعاً عن سطح البحر في منطقة الشرق الأوسط، وأحد المنتجعات الأكثر ارتفاعا فى العالم أجمع.

 

ويقع فندق الجبل الأخضر على بعد ساعتين بالسيارة من مطار مسقط الدولي، وأربع ساعات ونصف من إمارة دبي، ويحاكي المنتجع بهندسته القلاع التاريخية المحصنة إذ تزين المكان أسوار حديثة بحيث يخال للنزيل أنه يزور إحدى القلاع التاريخية المهيبة.

– منتجع أنانتارا البليد

من جانب آخر سيتم افتتاح منتجع أنانتارا صلالة فى محافظة ظفار خلال الشهر المقبل، وذلك في مشروع مشترك بين شركة عمران ومستير، ويتميز المنتجع بإطلالة على بحيرة طبيعية وعلى مقربة من شاطىء البليد.

وُصمم المنتجع تصميما دقيقا لافتا يعكس تراث ظفار الغني بتفاصيله الثقافية العريقة المستوحاة من الحصون الساحلية البارزة فى المنطقة، وتحيط به أشجار النخيل الشاهقة والحدائق الاستوائية.

2
وبهذه المناسبة قال فراس راشد المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في فنادق ومنتجعات “أنانتارا” في عمان: “أن المشروعين الجديدين الذين سيطلقان خلال الأيام المقبلة يوفران مميزات عدة للسائح الخليجي، خصوصا في ظل ما تتميز به عمان من أجواء خلابة على مدار العام”.

موضحاً في لقاء جمعه بالإعلاميين أمس الأول في فندق الريتز كارلتون الرياض، أن وجود فندق أنانتارا في الجبل الأخضر بمحافظة الداخلية يكسبه ميزة خاصة نظراً لوجوده في مكان مرتفع جداً عن سطح البحر، وهو ما يوفر أجواء خلابة للنزلاء، مشيراً إلى أن درجات الحرارة في الصيف لا تتجاوز 30 فيما أقل درجة حرارة ممكن أن تسجل في الشتاء 9 درجات في الفترة المسائية.

وأضاف أن هناك عوامل مهمة تتوفر في سلطنة عمان، إلى جانب الطبيعة الجميلة التي تتمتع بها السلطنة، إضافة إلى أن الحضارة العمانية من أغنى الحضارات، موضحاُ أن أنانتارا كشركة أو علامة فندقية تحافظ على الطبيعة وتعمل على تنشيط السياحة الداخلية في الدول التي تكون فيها، إلى جانب العروض الخاصة من خلال تنظيم الفعاليات والاستفادة من المواسم المتنوعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …

اترك تعليقاً