بالصور .. صالات الفي اي بي في مطارات العالم

لا تعد المطارات التي تحتوي عليها دول العالم المختلفة مجرد بوابات عبور تستقبل المسافرين القادمين من دول جميع دول العالم؛ فالأمر يتخطى مسألة دخول حدود البلد بكثير. 

فالمطارات تجعل السائحين أو المسافرين يكونون أول صورة ذهنية على البلد التي اختاروا الذهاب إليها، فكلما كانت تلك المطارات رائعة وفخمة كان الانطباع الأولي إيجابياً في أذهان كل المسافرين إلى  الدول التي تقع فيها تلك المطارات.

لذلك إذا كنت من فئة الـVIP أو الأشخاص الذين يسافرون على متن الدرجات الأولى ودرجة رجال الأعمال الفخمة فسوف يعرض لك التقرير التالي أفخم صالات الوصول لدول العالم المختلفة في حال فكرت أن تذهب إلى تلك الدول؛ من أجل السياحة أو العمل .

5 – مطار أتاتورك – إسطنبول

%d8%a8%d8%a88

إذا كنت معتاداً على السفر على فئة الـVIP وأردت الذهاب إلى تركيا فأول شيء سوف يبهرك في إسطنبول هو صالة الوصول المخصصة لاستقبال المسافرين من الـVIP.

فصالة الاستقبال تحتوي على دار للسينما ومناطق مخصصة للأطفال وأجهزة مثبت عليها ألعاب إلكترونية تحاكي لعبة الجولف الحقيقية؛ من أجل كسر الملل .

كما سوف تستمتع بالوجبات التركية الرائعة التي تقدم وأنت جالس على المقاعد الجلدية الكبيرة المزودة بخاصية المساج الإلكتروني لترتاح من عناء السفر غير الموجود أصلاً .

4 – مطار شانجي – سنغافورة

%d8%a8%d8%a8%d8%a88

بجانب أنها تعد من أكثر الوجهات المفضلة لدى السائحين العرب من منطقة الخليج العربي بكل تأكيد فسوف يبدأ شعورك بالاستمتاع من اللحظة التي تلامس قدمك فها أرض مطار شانجي، وخاصة إذا كنت في صالة استقبال مسافري الدرجة الأولى ورجال الأعمال .

فالمطاعم الفخمة والنادي الصحي الفخم الذي يحتوي على الساونا والجاكوزي والتدليك الآسيوي الرائع بالإضافة إلى الأثاث الرائع سوف تجعلك لا تريد الخروج من المطار.

3- مطار أبو ظبي – الإمارات 

%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a88

صالة خاصة لشراء وتدخين السيجار الفاخر ومطاعم رائعة بالإصافة إلى نادٍ صحي ومصفف للشعر لكل من الرجال والنساء، بالإضافة إلى دار للسينما هي أبرز الأشياء التي سوف تشاهدها عند زيارتك لصالة كبار الزوار في مطار أبو ظبي  في الإمارات العربية المتحدة.

2- مطار دبي – الإمارات

%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a88

في مطار دبي الأمر مختلف عن باقي مطارات العالم من حيث الفخامة والذوق الرفيع، فنحن نتحدث هنا عن أرضيات من الرخام الإيطالي وأرائك جلدية إيطالية، وساعات الحائط مطلية بالذهب من جنيف، فكل شيء في مطار دبي ينم على الفخامة.

 

1 – مطار حمد الدولي – قطر 

%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a88

حصلت صالة كبار الزوار في مطار حمد الدولي داخل دولة قطر على جائزة أفضل صالة انتظار في العالم لعام 2016 بحسب تصنيف مؤسسة سكاي تراكس العالمية .

فالحقيقة أن كل شيء تتمنى أن تراه موجوداً داخل تلك الصالة الخيالية مثل السينما والمطاعم وحمامات السباحة، بالإضافة إلى النوادي الصحية وخدمة الواي فاي السريعة جداً، وقاعات المؤتمرات للشخصيات العامة والمقاعد الجلدية الفخمة، بالإضافة إلى الكثير من الأشياء التي قد لا تتواجد في بعض عواصم بعض الدول من الأساس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …

اترك تعليقاً