فندق برج رافال كمبينسكي يحصل على جائزة أفضل فندق في السعودية

فاز فندق برج رافال كمبينسكي بجائزة أفضل فندق في المملكة العربية السعودية وجائزة أفضل شقق فندقية لعام 2016 من قبل “جوائز السفر العالمية” بنسختها لمنطقة الشرق الأوسط , وذلك في حفل توزيع “جوائز السفر العالمية” والذي أقيم في دبي يوم الخميس الماضي.
يذكر أن جوائز السفر العالمية والتي ابتدأت في عام 1998م, تحتفي بالتميز على جميع مستويات قطاعات صناعة السفر والسياحة. ويتم اختيار الفائزين بصورة مبدئية في ستة احتفالات إقليمية بما في ذلك فعالية الشرق الأوسط. ويتم فيها التصويت من قبل أهم صنّاع السياحة والفندقة في المنطقة.
ويأتي هذا التكريم لفندق برج رافال كمبينسكي الذي يمزج بين الفخامة الأوروبية وقيم الضيافة العربية, تأكيداً على تميز الفندق في خارطة الفنادق الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط, وعلى قدرة الفندق في تقديم الضيافة الفارهة لضيوفه. وحصل الفندق على جائزة أفضل شقق فندقية نظراً للشقق الفندقية الفاخرة التي أطلقها هذا العام لتضيف لمدينة الرياض بُعداً جديد في عالم الفندقة.
وقال خوان أوريبي، المدير العام لفندق برج رافال كمبينسكي, “إن الفوز بهذه الجائزة المميزة من قبل جوائز السفر العالمية, هو دليل على أن فندق برج رافال كمبينسكي أصبح علامة فارقة في صناعة الفندقة في المملكة العربية السعودية بالرغم من افتتاحه في نهاية 2014″. واضاف أوريبي ” وأود أن أهدي هذه الجوائز لفريق عمل فندق برج رافال كمبينسكي نظراً للمجهود المميز والرائع الذي قاموا به في الأعوام السابقة ليجعلوا من هذا الفندق رمزاً للرقي في مدينة الرياض”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …

اترك تعليقاً