مطعم “أماسينا” يفتتح أبوابه من جديد هذا الموسم في فندق الريتز-كارلتون، دبي

يقدّم مطعم “أماسينا” أشهى النكهات العربية الأصيلة في الهواء الطلق في قلب مرسى دبي، على بعد خطوات قليلة من ممشى جميرا بيتش ريزيدنس الشهير. ومع عودة الجو المنعش يعيد مطعم “أماسينا” فتح أبوابه لضيوفه ليحظوا بفرصة تناول الطعام تحت النجوم وفي خيم بدوية أنيقة.

%d8%a71

سيفتتح الشيف رامي وفريقه الموسم الجديد في مطعم أماسينا مستفيدين من الطقس الرائع الذي يحلّ على دبي في الشتاء والربيع، وسيقدّم الشيف لائحة طعام مميزة وسلسلة محطات طهو حي جديدة لتعزيز هذه التجربة المذاقية. أما أهمّ إضافة هذه السنة فتتمثل باستخدام فرن مندي تحت الأرض يضفي إلى الأجواء المسائية طابعاً مميزاً ويتيح للضيوف تذوّق مجموعة من أشهى  وصفات اللحوم والأسماك من المنطقة وأطراها.

%d8%a7%d8%a71

يستضيف المطعم كل أربعاء وخميس أمسية “طعم العالم العربي” الخاصة التي يختار الشيف رامي خلالها منطقة محددة من هذا العالم ليسلّط الضوء على أشهر أطباقها. فيتاح بهذا للضيوف التعرّف أكثر على الأطباق اللذيذة التي تقدمها المنطقة والتعمّق في الثقافة العربية.

يضع مطعم “أماسينا” بمتناول الضيوف أكثر الأطباق شعبية في الشرق الأوسط ويقدّم مجموعة أطباق عربية شهية يمكن تناولها على أنغام الموسيقى الحية وأداء الراقصة الشرقية طيلة الأسبوع. كما يمكن للضيوف الاختيار بين 20 نكهة شيشة مختلفة والترفيه عن أنفسهم بألعاب الألواح خلال هذه الأمسيات التي يقضونها مع أحبائهم تحت النجوم في أجواء من الاسترخاء والتسلية.

أما الأسعار والعروض المتاحة خلال موسم عام 2016/2017 فهي كالآتي:

·         ساعات العمل يومياً: من الساعة 5 وحتى وقت متأخر

·        150 د.إ لبوفيه المازة الباردة والساخنة والشاورما من محطة الطهو الحيّ

·        295 د.إ للبوفيه الكامل وكافة مأكولات ثمار البحر (بما فيها الكركند والروبيان والسلمون)

·        أداء ثنائيّ حيّ 6 ليالٍ في الأسبوع من الثلاثاء إلى الأحد

·        رقص شرقيّ كل أربعاء وخميس

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …

اترك تعليقاً