بالصور .. تعرفوا على اجمل البحيرات الطبيعية الخلابة في اسكتلندا

الرياض – متابعات

المناظر الطبيعية الخلابة والجميلة هي واحدة من الأماكن التي يبحث عنها الكثير من الناس لزيارتها ، بإعتبارها من المناطق المميزة بمتعة الإسترخاء والتمتع بالجمال الطبيعي لخلق الله سبحانه وتعالى . نطرح إليكم مجموعة من معظم البحيرات الخلابة ذات المناظر الطبيعية في اسكتلندا . هناك أكثر من 31،000 من البحيرات في اسكتلندا في مجموعة متنوعة من الأحجام . توفر هذه البحيرات لفرصة الصيد الجيد للصيادون وفرصا كبيرة ومذهلة لمحبي التجول ، ناهيك عن مجموعة لا نهاية لها من الإطلالات الخلابة الالتقاط الصور التذكارية . إليكم قائمة بأجمل البحيرات في اسكتلندا .

اجمل بحيرات اسكتلندا
بحيرة Trool
تقع في حديقة غابات غالاوي ، وتعتبر هذه البحيرة بإعتبارها واحدة من أكثر بحيرات اسكتلندا جمالاً مع المناظر الطبيعية الخلابة في جنوب غرب اسكتلندا . بالقرب من أعلى قمة في جنوب اسكتلندا . هناك قام روبرت بروس قاتل الإنجليز على شواطئ البحيرة في عام 1307 ، ويتم الاحتفال بهذه المعركة كل عام . البحيرة لديها شعبية كبيرة مع محبي التجول ، وذلك لإمتدادها نحو 9 كيلومتر (5.5 ميل) مشيا على الأقدام حول المحيط .

%d8%ac%d8%ac7

بحيرة مورار – Loch Morar
بحيرة مورار ، تقع في المرتفعات ، وهي أعمق بحيرة للمياه العذبة في الجزر البريطانية ، يزيد عمق البحيرة لما يزيد عن 300 متر (1000 قدم) . كما انها واحدة من أقصر الأنهار في الجزر البريطانية من الطرف الغربي .

%d8%ac%d8%ac%d8%ac7

بحيرة Arklet
بحيرة Arklet هي البحيرة الجميلة الصغيرة الواقعة بين بحيراتها كاترين ولوموند . البحيرة تحظى بشعبية كبيرة مع الصيادين . يسمح بصيد سمك السلمون المرقط البني ، وهي جزء من إمدادات المياه العامة . بحيرة Arklet هي مكان جيد لرؤية صراع الموت بين طائر العقاب والماعز الجبلي والبرية ، من بين غيرها من الحيوانات البرية . تقع البحيرة في بحيرة لوخ لوموند والحديقة الوطنية Trossachs .

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac7

بحيرة Tummel
بحيرة Tummel لها شعبية كبيرة مع الصيادون الذين هم بعد تراوت البحيرة . لكنها ذات شعبية كبيرة مع الزوار الذين يأتون للاستمتاع بوجهات النظر الممتعة ، والتي تعتبر من بين افضل البحيرات في اسكتلندا . أفضل وجهات النظر هنا في الريف الاسكتلندي في بيرثشاير ، والتي يمكن العثور عليه في عرض كوينز ، الشهير والذي أدلت به الملكة فيكتوريا . البحيرة هي واحدة من مناطق الجذب الأكثر شعبية في بيرثشاير .

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac7

بحيرة شيل – Loch Shiel
بحيرة شيل هي البحيرة الخيالية من البحيرة السوداء بالقرب من هوجورتس ، وهي البحيرة الجميلة الوعرة . هناك الكنيسة الصغيرة المهدمة . تتميز هذه البحيرة بإعتبارها واحدة من أجمل البحيرات في اسكتلندا .

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac7

بحيرة لوموند – Loch Lomond
بحيرة لوموند هي البحيرة الشهيرة لكونها مكان افترق العشاق وفقا للأغنية الاسكتلندية الشعبية التقليدية . تقع البحيرة على جانبي الحدود بين المرتفعات والمنخفضات الممتدة طويلا نحو 39 كم (24 ميل) وهي البحيرة الطويلة مع مياهها السطحية في بريطانيا وموطنا لأكبر الجزر . بحيرة لوموند هي واحدة من البحيرات اسكتلندا الأكثر شعبية مع عشاق الرياضات المائية .

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac7

بحيرة كاترين – Loch Katrine
بحيرة كاترين هو مقصد سياحي شهير ، والتي تتميز بإعتبارها واحدة من بحيرات اسكتلندا الأكثر شعبية .

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac7

بحيرة مرعي – Loch Maree
بحيرة مرعي هي البحيرة التي تتخللها خمسة بحيرات كبيرة و 60 من الجزر الصغيرة ، وهي واحدة من أجمل البحيرات في اسكتلندا . تقع في المرتفعات الشمالية . جزيرة مرعي لديه مصلى ، مقبرة ، تبقى من دير القرن السابع .

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac7

بحيرة الرعب – Loch Awe
بحيرة الرعب في اسكتلندا هي ثالث أكبر بحيرة للمياه العذبة في اسكتلندا ، تشتهر البحيرة بصيد سمك السلمون المرقط ، بل إنها هي الأطول أيضا . البحيرة لديها عدة جزر . تقع بالقرب من قرية عين لذلك ، سمين بـ Lochawe .

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac7

بحيرة لوخ نيس – Loch Ness
بحيرة لوخ نيس والتي تشتهر بـ الوحش الأسطوري . تتميز هذه البحيرة بإعتبارها واحدة من أجمل بحيرات اسكتلندا والمميزة بضعف المياه بسبب ارتفاع محتوى الجفت . بحيرة لوخ نيس هي ثاني أعمق بحيرة في اسكتلندا .

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac7

*نقلا عن المرسال

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً