اكثر مقاعد الطائرة هدوءا وراحة

الرياض – متابعات

طرحت الخطوط الجوية الأمريكية “جيت بلو” سؤالاً مفاده ما هو أكثر مقاعد الطائرة راحة وهدوءاً بعيداً عن ضجيج المحركات وأزيز الرياح.

ورداً على السؤال أجاب الطيار كريستيان قائلاً إن أفضل مقاعد الطائرة هدوءاً وراحة المقاعد الأمامية لجناحي الطائرة أي المقابلة لمقصورة القبطان.

وفسر كريستيان ذلك بأن المقاعد الأمامية تبتعد عن أجنحة الطائرة التي تتمركز أسفلها محركات الطائرة، وبالتالي فإن الجلوس في المقاعد الخلفية القريبة من أجنحة ومحركات الطائرة يزيد التوتر والدوار، بفعل الضجيج الصادر منها، وبالتالي فإن أسوأ المقاعد الموجودة في نهاية الطائرة.

وأشار إلى أن الجلوس في المقاعد الخلفية توازي الجلوس بالقرب من مكبرات الصوت، أما المقاعد بجوار النوافذ، تعتبر الأكثر ضجيجاً من غيرها.

وبحسب موقع “ميرور” البريطاني، فإنه على الرغم من المقاعد الأمامية لمقصورة الطائرة هي الأكثر هدوءً، إلا أنها ليست دائماً أماناً بالنسبة للرضع، لكن في الوقت ذاته هي الأفضل، حيث يقدم لها الوجبات في الأول.

بعض شركات الطيران على دراية بهذه المعلومات، لذلك يضيفون على سعر المقاعد المميزة قيمه إضافيه تصل إلى 13 دولار في الحجز المسبق لهذه المقاعد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …

اترك تعليقاً