فندق تلال ليوا بقدم عروض عطلة نهاية الاسبوع

الرياض – متابعات

أعلن فندق تلال ليوا الملاذ المثالي و المليء بالمغامرات الواقع في صحراء الربع الخالي الساحرة عن عروض و برامج ترفيهية خاصة لقضاء إجازة استثنائية لاتنسى وسط الكثبان الرملية الصافية. 

ويوفر فندق تلال ليوا تجربة ضيافة عربية أصيلة ضمن بيئة مريحة و مثالية للاسترخاء و الاستجمام بعيدا عن صخب المدينة. تبدأ أسعار الإقامة في الفندق ابتداء من *349 على الليلة شاملة لبوفيه فطور شهية لشخصين. سيتمتع النزلاء بدخول مجاني لجميع مرافق الفندق الترفيهية و سيقدم لهم الفندق خصم خاص بقيمة 20% على جميع المأكولات و المشروبات و العلاجات المقدمة من النادي الصحي للفندق. 

%d8%a715

يعتبر فندق تلال ليوا الملاذ المناسب للعائلات و الأصدقاء لقضاء إجازة مليئة بالمرح و الإثارة. يوفر الفندق العديد من الأنشطة المسلية لنزلائه منها: جولات السفاري، ركوب الدراجات الرباعية، ركوب الخيل، زيارة المزارع، حفلات الشواء و العديد من الأنشطة الأخرى الخاصة بالأطفال. 

هذه الأسعار خاصة بالمقيمين في دولة الامارات العربية المتحدة و دول مجلس التعاون الخليجي. يمكن للأطفال دون سن ال5 سنوات التمتع بوجبات البوفيه مجانا و للأطفال بين سن ال6 و ال12 التمتع بخصم بقيمة 50%. 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …

اترك تعليقاً