بالصور .. يمكنك ان تجوب العالم في مكان واحد بمنتزه توبو في اليابان

الرياض – سفاري نت

توبو، قد تكون وجهتك اليابان ولكنك ستفاجئ بأن زرت العالم كله ليس فقط اليابان !! في منتزه ساحة العالم الذي يعرف بمنتزه توبو ، الذي يحوي أكثر من مائة نموذج مصغّر لأشهر المباني السياحية العالمية والأكثر شهرة كبرج طوكيو وبرج بيزا المائل وبرج إيفل وكذلك سور الصين العظيم وغيرها .

%d8%ba16

افتتح المنتزه عام 1993 واستغرق بناؤه خمس سنوات وبلغت قيمة تكلفته  14 بليون ين ياباني، ويقع في كينوجاوا أونس نيكو توتشينغي في اليابان، ويحتوي على مئة واثنين من المباني منهم 45 نموذج مدرج في قائمة التراث العالمي لليونسيكو وتنظم في جولات برفقة مرشدين.

%d8%ba%d8%ba16

المنتزه مقسم إلى مناطق عدة تمثل مدن العالم حيث يمكن للزوار مشاهدة مدن اليابان التي تحتوي أجمل القلاع مثل قلعة هيميجي بالإضافة لرؤية آسيا وكوريا والهند والصين، كما يمكن مشاهدة أشهر مناطق أوربا الأكثر تنوعاً كبرج إيفل و برج بيزا وأيضاً فيه بعض من الأماكن الشهيرة في الولايات المتحدة كالبيت الأبيض وغيرها من روائع الأبنية في نيويورك وبرجي التجارة العالمي .

%d8%ba%d8%ba%d8%ba16

كما يوجد فيه بعض الآثار العربية كالأهرامات وتمثال أبي الهول حيث يمكن التقاط الصور بجانبهم ، فضلاً عن احتواء المنتزه على المرافق الأخرى كالمطاعم والمحلات التجارية التي تبيع المواد الغذائية والسلع من مختلف أنحاء العالم .

%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba16

يفتح المنتزه أبوابه من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً وتصل سعر تذكرة الدخول إلى 2500 ين ياباني للشخص الواحد.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً